السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد ألعاب القوى يبحث مع الاغاثة الطبية سبل التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 08/05/2017 ( آخر تحديث: 08/05/2017 الساعة: 16:18 )
اتحاد ألعاب القوى يبحث مع الاغاثة الطبية سبل التعاون المشترك
غزة -معا - الدائرة الإعلامية : قام وفد من الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى بزيارة جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية, وذلك ظهر الأحد 7-5-2017 , عقب دعوة تلقها من الجمعية لمناقشة سبل التعاون المشترك في المستقبل, حيث عرضت الجمعية إقامة فعالية لحملة تحت عنوان "أنا بطلت أدخن".

وضم وفد الاتحاد الدكتور رمزي القرم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى والكابتن ماجد أبو مراحيل أمين سر اللجنة الفنية وعضوي لجنة العلاقات العامة والإعلام "حسام الغرباوي ومحمد مبروك", وكان في استقبال الوفد الدكتور عائد ياغي مدير الإغاثة الطبية الفلسطينية وأعضاء الجمعية.
وتلقى د. "القرم" دعوة من جمعية الاغاثة الطبية الفلسطينية ظهر الأحد لزيارة الجمعية, وحرص الاتحاد على تلبية الدعوة على وجه السرعة تأكيداً على عمق العلاقة التي تربطه مع المجتمع المحلى والمؤسسات الفلسطينية والدولية.

ورحب د. "ياغي" بوفد الاتحاد وأثني على الجهود التي يبذلها من أجل النهوض والرقي برياضة ألعاب القوى مؤكداً على عمق العلاقة التي تربط الجمعية بالاتحادات الرياضة وعلى رأسها الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى, مبيناً أن الجمعية حريصة على تطوير سبل التعاون المشترك مع الاتحاد.

وكشف د. "ياغي" على أن الجمعية تعتزم اطلاق حملة بعنوان "أنا بطلت التدخين" موضحاً أن الجمعية ستقوم بالتعاون مع الاتحاد بتنظيم سباق تحت عنوان الحملة يوم الخميس الموافق 25-5-2017, الساعة 11:00 صباحاً , مبيناً أن الجمعية ستترك للاتحاد حرية العمل من أجل انجاح الفعالية, لافتاً إلى أن الهدف من الحملة التوعية من مخاطر التدخين والمطالبة بضرورة الاقلاع عن هذه العادة السيئة للوقاية من الأمراض المزمنة.

بدوره أكد د. رمزي القرم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى أن الاتحاد برئاسة الدكتور مازن الخطيب يحرص على تعزيز علاقته بكافة المؤسسات الوطنية بما يعود بالفائدة على رياضتنا والرياضيين الفلسطينيين وخاصة منظومة ألعاب القوى.
ورحب د. "القرم" بهذه الثقة الكبيرة من جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية, مؤكداً أن الاتحاد لن يدخر جهداً في العمل على انجاح الفعالية, حيث تم التشاور بعدة مقترحات ما بين الجمعية والوفد للخروج بالفعالية بصورة تعبر عن مضمون الحملة وتوصل رسالتها.