الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدارس الفجر الجديد النموذجية تختتم الماراثون السنوي الثاني

نشر بتاريخ: 08/05/2017 ( آخر تحديث: 08/05/2017 الساعة: 17:07 )
مدارس الفجر الجديد النموذجية تختتم الماراثون السنوي الثاني

القدس- معا - اشرف عابد : نظمت مدارس الفجر الجديد النموذجية يوم الجمعة مارثون الشهيد (ناهد مطير) وانطلق المارثون بحضور بحضور المدير العام للمدارس الاستاذ خالد دويك وذوي الشهيد وبمشاركة اكثر من 600 شخص تسابقوا في كفر عقب .
وفي ختام المارثون شكر الاستاذ خالد دويك كل من شارك في انجاح هذا الماراثون من اهالي ومشاركين وشركات داعمة، وشكر شرطة محافظة القدس والهلال الاحمر.
واكد منظم المارثون الاستاذ احمد صدقة ان هذا الماراثون هو احد الانشطة التي تقوم بها مدارس الفجر الجديد على مدار العام بهدف بناء الطلبة من الناحية الجسدية بالتوازي والتوافق مع البناء الذهني والعقلي.
و تم تكريم كل من عائلة الشهيد ناهد مطير، والمربي الفاضل الاستاذ خالد دويك، والاستاذ احمد صدقة، و محمد عبيد، ورياض وهدان، والشركات الوطنية موبايل وبال درينك للمشروبات وشركة السويس للمحروقات، ومركز نيو سمايل،ومصنع الكرمل للمياه ، ومحلات داخل المنزل كذلك، وتم تكريم جمعية الهلال الاحمر وشرطة ضواحي القدس .


وكذلك تم تكريم الاستاذ اياد ظاهر، والمصور ادم ابو رميلة، وتنظيم قلنديا، جمعية سميرا ميس الخيرية، تنظيم كفر عقب،اقليم كفر عقب، الجحافل للدفع الرباعي، اقليم القدس، بيلارا الهيئة الفلسطينية للاعلام، ومركز قلنديا الاعلامي، والأخوين احمد ومحمد القواسمي، وحمزة شحادة ومحمد عفانة وجمال مالكية وهاني ابو الولايا، والاستاذ احمد شلباية، واحمد ابو رميلة.
وتم تكريم الفائزين في البطولة، في المركز الاول رائد مطير وحصل على جائزة (500) دولار، المركز الثاني نبيل العناتي (300) دولار، المركز الثالث محمد جلب وفراس علقم (200) دولار.
حصلت على المركز الاول فئة الاناث براءة جابر وقدمت لها جائزة هي عبارة عن (مشتريات بقيمة 400 شيكل من محلات داخل المنزل)، أما المركز الثاني ايفان كسبة.
فئة الصغار: المركز الاول كرم شويكي، المركز الثاني اكرم خلف، وتم تكريم المراكز العشرون في كل فئة.