الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية فلسطين التقنية- رام الله تفتتح معرضها السنوي لإنتاجات الطالبات

نشر بتاريخ: 10/05/2017 ( آخر تحديث: 10/05/2017 الساعة: 21:53 )
كلية فلسطين التقنية- رام الله تفتتح معرضها السنوي لإنتاجات الطالبات
رام الله- معا- افتتحت كلية فلسطين التقنية- رام الله للبنات اليوم، معرضها السنوي، والذي ضم إنجازات عدد من أقسامها الأكاديمية: الفنون الجميلة والتطبيقية، والتصميم الجرافيكي، والتصميم الداخلي "الديكور"، والبرمجيات وقواعد البيانات، وتخصصات مركز الكفايات في الإعلام وصناعة الأفلام.

حضر الافتتاح د. صبري صيدم وزير التربية والتعليم العالي، والوزير موسى أبو زيد رئيس ديوان الموظفين العام، و د. ديمة الناظر عميدة الكلية، إضافة إلى إعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية في الكلية، والطالبات، وعدد كبير من الضيوف والأهالي، وطالبات ومعلمات المدارس، وممثلي المؤسسات والشركات المختلفة.

اشتملت المعروضات على تصاميم جرافيكية، ولوحات فنية متعددة الانواع، وصور فوتوغرافية، وبرامج كمبيوتر متطورة، وتصاميم ديكور حديثة وعصرية، ومخططات هندسية للبيوت والمحلات التجارية والمكاتب، وإكسسوارات للبيوت والمكاتب.

حيث اعتبرت د. الناظر "هذا المعرض من أهم الفعاليات التي تقوم بها للتواصل مع الجمهور والشركاء، ويعتبر واحدة من حلقات الوصل والتعاون مع المؤسسات الداعمة والمانحة والشريكة، كما ويتيح الفرصة للطالبات لعرض إنجازاتهن".

وأضافت د. الناظر أن هناك فعالية أخرى ستنظمها الكلية في تموز المقبل، وهي يوم التوظيف السنوي، والذي يسبقه عقد دورات متخصصه في السيرة الذاتية، والقيادة، ومقابلة العمل.