الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأولمبي يخوض مرانه الأخير استعداداً لمواجهة الجزائر المرتقبة اليوم

نشر بتاريخ: 11/05/2017 ( آخر تحديث: 11/05/2017 الساعة: 15:36 )
الأولمبي يخوض مرانه الأخير استعداداً لمواجهة الجزائر المرتقبة اليوم
باكو- معا - الموفد الإعلامي : أنهى منتخبنا الوطني الأولمبي عصر اليوم الأربعاء، تدريباته على ملعب " أزال أرينا" بمدينة باكو عاصمة أذربيجان، استعدادا لملاقاة شقيقه الجزائري، اليوم الخميس، في تمام الساعة 3:30 عصرا بتوقيت فلسطين، ضمن منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية من دورة ألعاب التضامن الإسلامية بكرة القدم في باكو.
وركز الجهاز الفني بقيادة أيمن صندوقة خلال الجرعات التدريبية اليوم على الجانب الخططي والتكتيكي، وخاصة الجانب الدفاعي وطريقة تمركز اللاعبين، والضغط على الخصم، بالإضافة إلى الوقوف على التشكيلة النهائية التي ستخوض المباراة.
في حين عمل المدير الإداري للمنتخب إسلام أبو مقدم على متابعة تمارين المنتخب، وتوفير جميع الاحتياجات وعوامل الراحة للمنتخب الأولمبي بجميع عناصره.

أما الجهاز الطبي والذي تمثل بالدكتور سبع كوكش وأخصائي العلاج الطبيعي أسامة جرار ومحمود عبدالقادر، الذين عملوا على متابعة الحالة الصحية والجسدية للاعبين، بالإضافة إلى معالجة الإصابات التي تعرض لها لاعبينا خلال مباراة عمان قبل يومين، والتي تمثلت ببعض الكدمات والشد العضلي.

وقال صندوقة إن الفدائي سيدخل المباراة بكل إصرار وتحدٍ من أجل الظفر بالثلاث نقاط، رغم صعوبة المهمة من الناحية الفنية، نظراً لقوة الأشقاء الجزائريين، مؤكداً على أن مباراة الغد بحاجة إلى تركيز ذهني عال ٍمن قبل اللاعبين.
وتابع صندوقة أنه يسعى إلى تحقيق الفوز وتقديم مستوى أفضل من المباراة السابقة، مؤكداً على أنه يثق بلاعبيه، مشيراً إلى احتمالية عمل بعض التغيرات على التشكيلة الأساسية لمنتخبنا وذلك اعتماداً على مدى جاهزية اللاعبين.
بدوره تمنى اللاعب عدي الدباغ صاحب هدفي فلسطين ضد عُمان، الظهور بأفضل صورة، معرباً عن سعادته وفخره كونه أحد الفدائية التي ستخوض اللقاء المرتقب أمام الجزائر، موضحاً أنه يطمح لتسجيل المزيد من الأهداف وتحقيق الفوز.
من جهته طالب قائد الفريق غانم محاجنة، زملاءه بضرورة التحلي بالروح القتالية والالتزام بتعليمات المدير الفني، نظراً لأهمية المباراة بسبب قوة المنتخب الجزائري وتصدره حالياً المجموعة، مشيراً إلى أنّه في حالة خطف نقطة التعادل أو الفوز على الجزائر، سيكون بمثابة إنجاز للفدائي، مؤكداً في ذات الوقت على أن كرة القدم لا تعرف المستحيل.
وأشار اللاعب محمود أبو وردة إلى أهمية تلك المباراة التي ستأخذ مجرياتها طابع أخوي تنافسي قائلاً: "إن تحقيق الفوز سيكون مفتاح التأهل للدور المقبل، متمنّياً أن يساهم برفقة زملائه بتحقيق الفوز والتأهل.
يُذكر أن منتخب الجزائر يتصدر المجموعة الآن برصيد 3 نقاط عقب الفوز على تركيا بهدفين لهدف في افتتاحية البطولة، بينما يحل الأولمبي الفلسطيني والعماني في المركز الثاني برصيد نقطة لكل منهما، فيما تتذيل تركيا المجموعة دون أي رصيد من النقاط.