الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو عليا: ظهر لاعبينا بمستوى جيد أمام الجزائر ولا نستحق الخسارة

نشر بتاريخ: 13/05/2017 ( آخر تحديث: 13/05/2017 الساعة: 12:36 )
أبو عليا: ظهر لاعبينا بمستوى جيد أمام الجزائر ولا نستحق الخسارة
باكو –معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - قال أسامة أبو عليا مساعد المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأولمبي، أنه فخور بلاعبي الفدائي خلال اللقاء أمام الأولمبي الجزائري الشقيق، رغم الخسارة بهدف دون رد، معتبرا ً أن منتخبنا ظهر بصورة أفضل من المنتخب الجزائري الشقيق على مدار شوطي اللقاء.

وأكد أبو عليا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب انتهاء المباراة التي جمعت منتخبنا الأولمبي أمام شقيقه الجزائري لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية من ألعاب التضامن الإسلامي 2017، المقامة حالياً في العاصمة الأذرية باكو، أن هدف الطاقم الفني في الفترة الحالية هو التركيز والبحث عن الفوز في المباراة القادمة أمام المنتخب التركي من أجل الإبقاء على حجز مقعد في الدور نصف النهائي رغم صعوبة المهمة.

بدوره شكر غانم محاجنة كابتن منتخبنا الأولمبي جميع اللاعبين على ما قدموه خلال المباراة، مؤكداً على أنهم سيبذلون كافة جهودهم لتحقيق الفوز في المباراة المُقبلة أمام الأولمبي التركي.

أما المدير الفني للمنتخب الجزائري زحاف حلول فلم يخف عدم رضاه عن أداء لاعبيه خلال المباراة، مرجعاً السبب إلى صغر سن لاعبيه وعدم امتلاكهم الخبرة الدولية الكافية، بالإضافة إلى التحضير المتأخر للبطولة الذي تمثل مدة شهر واحد فقط.

وأكد حلول أن الأفضلية كانت واضحة للأولمبي الفلسطيني خلال مجريات اللقاء، مشيداً بأداء لاعبي الفدائي، موضحاً أنه قد تابع لقاء منتخبي فلسطين وعمان في الجولة الأولى والذي انتهى بالتعادل الإيجابي (2-2)، ليعمل على فرض رقابة قوية خلال لقاء اليوم على حركة اللاعبين وتقيد حركة مهاجمي المنتخب للحد من خطورتهم، متمنيا ً التوفيق للفدائي الأولمبي في هذه البطولة والبطولات القادمة.