الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

زكاة الشجاعية تُنفذ مشروع "الإنارة الآمنة" لـ(200) أسرة من الفقراء

نشر بتاريخ: 15/05/2017 ( آخر تحديث: 15/05/2017 الساعة: 01:23 )
غزة -معا - نفذت لجنة زكاة الشجاعية مشروع ""الإنارة الآمنة" لعدد من منازل الأسر الفقيرة داخل الحي، وذلك عن طريق تركيب مصابيح لدات "Led" من خلال بطارية يمكن الاستفادة منها في أوقات انقطاع الكهرباء.

وقال سيف السمري مسؤول لجنة زكاة الشجاعية:"إنه بموجب هذا المشروع تم تركيب ليدات ل(200) أسرة حيث تم توزيع 200 بطارية و200 شاحن ،وذلك بتمويل من مجموعة عطاء التطوعية،واشراف الإدارة العامة للزكاة التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية

وأكد أن تنفيذ المشروع جاء في وقت يعاني فيه أبناء شعبنا في غزة من آثار انقطاع الكهرباء،مشيرا الى أن لجنته ستسعي جاهدة لزيادة عدد المستفيدين من مشروع الانارة الآمنة "خاصة مع اقتراب شهر رمضان المبارك، وحاجة تلك الأسر والطلبة للإنارة خصوصا مع اشتداد موجة الحر واستمرارها.

وأكد السمري أن اللجنة ستسعى بكل جهدها لمساعدة الأسر الفقيرة في منطقة الشجاعية، لتعزيز صمودها في ظل الحصار المفروض على القطاع.

وشكر السمرى مجموعة عطاء، لتمويلهم عدة مشاريع تقوم بتنفيذها لجنة الزكاة ،مبينا أن هناك مشاريع أخرى ستقوم بتنفيذها اللجنة خلال الايام القادمة،

بدورهم أعرب المستفيدون عن شكرهم للجنة زكاة الشجاعية والخيريين من ابناء شعبنا، على ما يقدمونه من خدمات ومساعدات لهم في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة.