الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد كنسي يطلع مجدلاني على تحركاته لدعم الاسرى

نشر بتاريخ: 20/05/2017 ( آخر تحديث: 20/05/2017 الساعة: 17:57 )
وفد كنسي يطلع مجدلاني على تحركاته لدعم الاسرى
رام الله- معا- أطلع وفود من الكهنة المسيحيين من مختلف الطوائف، اليوم السبت، الامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. أحمد مجدلاني، على التحركات التي يقوم بها كهنة فلسطين بالدفاع عن قضية الشعب، والعمل على فضح جرائم الاحتلال، وكذلك توعية الرأي العام الخارجي من خلال الزيارات التي يقوم بها الكهنة الى دول العالم أو من خلال بعثات الحج التي تأتي للأراضي الفلسطينية.
جاء ذلك خلال استقبال د. مجدلاني للوفد في مكتبه برام الله، وناقش اللقاء آخر المستجدات السياسية.
وأشار الوفد إلى أن الكنائس تقرع أجراسها وتقيم الصلوات من أجل الأسرى الذين يدافعون عن قضية الشعب في ظل اضرابهم عن الطعام بمعركة الحرية والكرامة، مؤكدين على الجهود التي يبذلها الرئيس في حماية الشعب.
ومن جانبه، أكد د. مجدلاني أنه لا يمكن تصور فلسطين دون المسيحيين، مؤكدا أنهم جزء أصيل ومكون أساسي من مكونات الشعب الفلسطيني.
وأشار الى ضرورة معالجة الهجرة المسيحية من فلسطين، ودراسة أسبابها والعمل على الحد منها، مشيرا أن فلسطين بحاجة الى أبنائها المسيحيين من أجل استكمال مسيرة التحرر وبناء مؤسسات الدولة.
وحضر اللقاء عضو اللجنة المركزية للجبهة تغريد كشك، واتفق على مواصلة اللقاءات والزيارات من أجل ترسيخ العلاقات والعمل المشترك لما فيه مصلحة وأهداف وقضية الشعب.