السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الشطرنج يجتمع ويناقش أجندته للفترة المقبلة

نشر بتاريخ: 31/05/2017 ( آخر تحديث: 31/05/2017 الساعة: 16:31 )
اتحاد الشطرنج يجتمع ويناقش أجندته للفترة المقبلة
رام الله – معا - إعلام اللجنة الأولمبية : عقد اتحاد الشطرنج اجتماعاً موسعاً مع لجانه، أمس الثلاثاء، في مدينة رام الله، من أجل مناقشة عديد القضايا التي تهم اللعبة على الساحة المحلية.
وحضر الاجتماع مراد أبو رجب نائب رئيس الاتحاد، خالد عز الدين أمين السر، زياد المصري رئيس اللجنة الفنية، وممثلين عن لجان المسابقات والحكام والمدربين، بالإضافة إلى اللواء عدنان الضميري، وعزام أبو بكر مساعد وكيل وزارة التربية والتعليم.
وتم خلال الجلسة التأكيد على انطلاق دوري الشطرنج الممتاز، وتكليف كل من أحمد شبيطة، بهاء مسودي، طه دوابشة، عصام غيث، عبد الرحمن مجد، هاني طليب، بتقديم آلية وتصور لشكل البطولة.
واعتمدت لجنة الحكام المركزية بأعضائها نبيل فزع، عبد الرحمن مجد، هاني طليب، عماد زكارنة، أحمد سمودي، تقي الدين التميمي ووديع القواسمي.
وأوعز أيضاً إلى هاني طليب وبهاء مسودي وأحمد شبيطة، بإعداد خطة تدريب للفئات العمرية، على أن يصبحوا مدربي الفئات إلى جانب طه دوابشة، معاذ الهشلمون، وكل في منطقته.
واتفق الحاضرون على تشكيل لجنة تشرف بصورة دورية على نشاطات الاتحاد، وتكونت من مراد أبو رجب نائب الرئيس، خالد عز الدين أمين السر، زياد المصري رئيس اللجنة الفنية، بالإضافة إلى نبيل فزع وحسام الزبن.
وأوصى المجتمعون بإقامة بطولة الفئات، في 29 من شهر حزيران المقبل في نادي شباب اليامون، على أن يتم تنظيم بطولة السيدات ببلدة الزاوية في التاسع من شهر تموز، وبطولة الأندية التصنيفية مطلع آب القادم.