الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة حمزة شاهين ترعى العميد في مباراته مع السموع

نشر بتاريخ: 01/06/2017 ( آخر تحديث: 01/06/2017 الساعة: 13:28 )
شركة حمزة شاهين ترعى العميد في مباراته مع السموع
الخليل- معا -اعلام نادي شباب الخليل الرسمي: - أعلن نائب رئيس نادي شباب الخليل وامين صندوقه بلال عاشور انه تم الاتفاق مع شركة حمزة شاهين وأولاده الاستثمارية للأجهزة الكهربائية والغاز والغاز المركزي، على رعاية فريق نادي شباب الخليل الرياضي بكرة القدم في مباراة الفريق امام فريق شباب السموع الليلة ضمن مباريات كأس دولة فلسطين الحالية، ومباراة الفريق النهائية في حال تأهله ضمن البطولة المذكورة.
وكان نائب الرئيس بلال عاشور وعضو الهيئة الإدارية ناجي القواسمي قد قاما بزيارة الى مدير عام الشركة أيمن شاهين في مقر الشركة الرئيسي حيث تم توقيع اتفاقية الرعاية بين الجانبين.
وما تجدر الإشارة اليه ان شركة حمزة شاهين وأولاده الاستثمارية كانت قد رعت فريق العميد ضمن بطولة كأس الشهيد الرئيس ياسر عرفات العام الماضي.
من جانبه أشاد نائب رئيس النادي بلال عاشور بشركة حمزة شاهين وأولاده الاستثمارية وبمديرها العام (ايمن شاهين)، وثمن مواقفهم الإيجابية تجاه العميد وجماهيره العريضة الوفية، وأضاف "نحن دائما فخورون بهذه الشركة التي تقف دائما مع النادي في كل الظروف وتحت كل العناوين"، ووجه لهم الشكر والعرفان على وقفتهم النبيلة مع النادي في ظروفه المالية الصعبة.
اما جماهير النادي فقد عبرت عن بالغ سرورها وفرحتها بهذه الرعاية التي جاءت في الوقت المناسب، وتعتبر عائلة شاهين من العائلات الكبيرة التي تدعم النادي وتقف الى جانبه في كل المناسبات.