الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إبراهيم علي أبو زهرة رئيسا لبلدية يطا

نشر بتاريخ: 01/06/2017 ( آخر تحديث: 01/06/2017 الساعة: 16:56 )
إبراهيم علي أبو زهرة رئيسا لبلدية يطا
الخليل- معا- جرى في قاعة بلدية يطا، اليوم الخميس، مراسم استلام وتسلم مجلس البلدية المنتخب برئاسة إبراهيم علي عبد الله أبو زهرة "أبو فؤاد".
جاء ذلك برعاية وحضور مدير عام الحكم المحلي م. رشيد عوض، ومدير عام محافظة الخليل د. رفيق الجعبري، والنائب أبو علي يطا، ورئيس البلدية السابق اللواء راتب هديب، والوجيه الشيخ أحمد موسى أبو قبيطة، وأعضاء المجلس البلدي السابق والمنتخب، وطاقم من مديرية الحكم المحلي، ومدير ومدراء ورؤساء الوحدات والأقسام والموظفين في البلدية، ولفيف من الأهالي والوجهاء والمخاتير.
بدوره، بارك هديب للمجلس البلدي المنتخب، متمنياً لهم النجاح والتوفيق في خدمة أهلهم، مستعرضاً واقع البلدية العام لاسيما خلال السبع شهور من استلامه تسيير أعمال البلدية.
من جهته، هنأ عوض المجلس البلدي الجديد، شاكراً المجالس التي تعاقبت على إدارة البلدية، مثمناً في الوقت ذاته كافة الجهود التي بذلت في سبيل خدمة العمل التنموي والخدماتي، حاثاً على تكثيف الجهود من أجل إكمال المشوار والمسيرة التنموية للنهوض بمدينة يطا نحو محافظة.

ومن جانبه، عبر رئيس البلدية المنتخب أبو زهرة عن شكره وامتنانه على الثقة التي أولاه إياها المواطنون ومشاركتهم الفاعلة في العملية الديمقراطية، مشيراً إلى أن المجلس البلدي أمام مسؤولية كبيرة اتجاه المواطنين، مؤكداً عزم المجلس المنتخب العمل على أسس متينة من خلال بذل مزيد من الجهود ما بين المجلس البلدي والموظفين من أجل الوصول إلى الهدف الذي انتخبنا من اجله وهو رفعة المدينة وتطويرها وتحريك عجلة البناء التنموي فيها.
هذا ورحب موسى الهدار رئيس نقابة الموظفين والعاملين في البلدية بالمجلس البلدي المنتخب، مؤكداً على العمل ضمن الفريق الواحد لأجل مزيد من العطاء والتقدم للوصول إلى أفضل مستوى للخدمات، مشيراً إلى التعاون ما بين المجلس البلدي والنقابة للمحافظة على حقوق الموظفين.
وفي نهاية الحفل جرى استلام وثيقة المجلس البلدي المنتخب الصادر عن لجنة الانتخابات المركزية، والتوقيع على التقريرين المالي والإداري ومحضر الاستلام ليصبح نافذاً بشكله الرسمي.