الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوزان وتعادل في افتتاح بطولة بيتا الرمضانية الثالثة

نشر بتاريخ: 11/06/2017 ( آخر تحديث: 11/06/2017 الساعة: 13:12 )
فوزان وتعادل في افتتاح بطولة بيتا الرمضانية الثالثة
غزة- معا - اللجنة الإعلامية : افتتح اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية بطولة بيتا الرمضانية الثالثة لخماسيات كرة القدم يوم السبت على ملعب زهوة عرفات بنادي المشتل بحضور المهندس معتز مشتهي عضو مجلس إدارة بيتا ومهند الحلبي ممثل شركة جوال راعية البطولة.

وقال مشتهي إن البطولة التي تقام للعام الثالث على التوالي بمشاركة 18 فريقاً يمثلون شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بنجاح منقطع النظير.

وأكد مشتهي أن الهدف من البطولة التواصل ما بين الشركات الفلسطينية في أجواء رياضية رمضانية يلتقي فيها الجميع من أجل المنافسة الشريفة بكل روح رياضية.

وشكر مشتهي شركة جوال على رعايتها الكريمة لفعاليات البطولة، متمنياً التوفيق للفرق المشاركة.

أقيمت في اليوم الافتتاح ثلاثة مباريات نجح خلالها فريق بنك فلسطين في تحقيق فوز كبير على فريق نيولاند بخمسة أهداف مقابل هدف واحد ضمن مباريات المجموعة الرابعة.

سجل لبنك فلسطين سالم الشرفا (3)، ويسري أبو يوسف (2)، فيما سجل لنيو لاند ثائر نشوان.

وفي حساب المجموعة الأولى فرض التعادل الإيجابي نفسه على مباراة شركة جوال وشركة الاتصالات بهدف لكل منهما، سجل لجوال غسان كلاب وتعادل للاتصالات محمد موسي.

وفي اللقاء الأخير فاز فريق شركة التقنية على شركة أطياف بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، سجل للأول نور الدين دلول (3)، حسن أبو حطب (1) وسجل للثاني محمود مطر.

وتستكمل منافسات الأدوار التمهيدية يوم الأحد حيث تقام أربعة مباريات تجمع ما بين افتكس وسيداتا، أبناء جبوش والمطورون، أورانج وجوال، مشارق وحضا