الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

يحيى حريب أولى صفقات جبل المكبر

نشر بتاريخ: 11/06/2017 ( آخر تحديث: 11/06/2017 الساعة: 18:47 )
يحيى حريب أولى صفقات جبل المكبر
القدس - معا - الناطق الاعلامي / محمد عبيدات : منذ اللحظة الأولى لتأهل فريق جبل المكبر الى مصاف دوري المحترفين ، بدأت الهيئة الإدارية عملها تحضيراً وأستعداداً للموسم القادم ، وقد تم تشكيل لجنة تعاقدات مكونة من عدد من أعضاء الهيئة الإدارية وهم شاكر جعابيص و رائد القنبر و محمد عبيدات ، حيثُ نجحوا في ابرام أولى صفقات الفريق بالتعاقد مع المدافع يحيى حريب إبن 25 ربيعاً قادماً من نادي شباب دورا وذلك لتعزيز الخط الخلفي للفريق.

وجاء التعاقد مع حريب نظراً للأداء الملفت والمستوى المميز الذي ظهر فيه هذا الموسم مما آثار أعجاب العديد من أندية المحترفين ، ليتمكن جبل المكبر من الحصول على خدماته .

وقد قال عضو الهيئة الأدارية رائد القنبر أن يحيى سيُشكل أضافة كبيرة لفريق جبل المكبر لِما يتمتع به من خبرة وصلابة في خط الدفاع مشيراً الى أن الهيئة الإدارية تعمل على تعزيز الفريق بلاعبين من أجل الثبات في دوري المحترفين .
يذكر أن يحيى لعب لنادي دورا لمدة موسمين ونصف كما لعب لأندية شفا عمرو وكفر مندا و بير المكسور في دوري الداخل ، وقد علل حريب سبب أنضمامه للمكبر نظراً لأسم المكبر الكبير والعريق في الرياضة الفلسطينية مُشيراً الى طموحه بتحقيق الالقاب مع نسور الجبل ، وختم حريب حديثه برسالة الى جماهير المكبر مطالباً اياهم بالوقوف خلف الفريق ودعمه حتى تعود النسور الى مكانها الطبيعي وتحقق الالقاب .