الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قبل الافطار

نشر بتاريخ: 15/06/2017 ( آخر تحديث: 16/06/2017 الساعة: 13:04 )
قبل الافطار
بقلم : عمر الجعفري
المحرر الرياضي

حمى انتقالات اللاعبين بدأت ، بعض الاخبار تتسرب من هنا وهناك ، الا ان الصمت الرسمي سيد الموقف حتى اللحظة ، يبدو ان الاندية استفادت من تجارب السنوات السابقة بعدم الاعلان عن حركة الانتقالات او التعاقدات الا في الوقت المناسب وقبيل موعد انطلاق الدوري .

الامعري حتى الان هو الاكثر نشاطا في هذا الاتجاه فقد اعلن عن انتقال اللاعب احمد الترتير وموسى ابو جزر الى صفوفه معتمدا على رأي مديره الفني الجديد ايهاب ابو جزر كما اعلن المكبر عن تجديد عقوده مع عدد من لاعبيه واليوم اعلن عن ضم اللاعب ثائر قراعين ، الا ان بقية الاندية لم تعلن حتى الان عن اي انتقالات بشكل رسمي .

هلال القدس هو الاهم بالنسبة لنا ، باعتباره سيمثل فلسطين في المحفل الاسيوي ،وحتى ُيشرف الهلال الكرة الفلسطينية لا بد ان يكون قويا لان قوته يترتب عليها زيادة عدد المقاعد المخصصة لفلسطين في الاستحقاقات الاسيوية .

واذا كان الامر كذلك في العديد من الاندية ، الا ان الاخطر هو الاندية التي لا زالت تعاني من عدم وحود هيئات ادارية فيها ، وهذا من شانه ان يرسم صورة قاتمه لما ستكون عليه اوضاع هذه الفرق في الموسم القادم .

في مجال اخر يبدو ان هناك صراعا باتجاه اقناع اللاعبين الكبار والذين احترفوا في اوقات سابقة في الخارج امثال البهداري ، واشرف نعمان ،واسلام المطران والماهر احمد في استقطابهم لكن حتى اللحظة لم يحدد هؤلاء وجهاتهم .

يبدو ان رمضان نال من البعض ، فيما لم ينل من البعض الاخر ، لكننا نتمنى ان نشاهد موسما استثنائيا ان شاء الله .