الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سفير فلسطين في دبي يؤكد على دعمه لأبناء قطاع غزة في ظل الحصار الإسرائيلي

نشر بتاريخ: 13/01/2008 ( آخر تحديث: 13/01/2008 الساعة: 14:14 )
غزة- معا- أكد سفير فلسطين لدى دبي سليم أبو سلطان على عدالة القضية الفلسطينية، مشيداً بالصمود الفلسطيني في وجه الحصار الإسرائيلي الظالم التي ترفضه قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة منذ أشهر.

جاء ذلك أثناء مداخلة له عبر الهاتف خلال احتفال حاشد نظمته جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين، بمناسبة انتهاء الفصل الأول من العام الدراسي لأطفال روضة الفلاح النموذجية بحضور الشيخ رمضان طنبورة وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، وممثلي عن مؤسسة كريك الايطالية والإرشاد التربوي، وعدد من الوجهاء بمقر الروضة الكائن بجباليا النزلة شمال قطاع غزة.

وأكد السفير أبو سلطان أنه بصدد العمل على توفير مائة كرسي كهربائي لمصابي الانتفاضة، ومائة جهاز كمبيوتر من أجل أبناء الشعب الفلسطيني ستقدم من خلال جمعية الفلاح الخيرية.

وأضاف قائلاً "نحن وان كنا بعيدين عنكم، فقلوبنا معكم ليل نهار، فان لكم إخوة لا يمكن أن يتخلوا عنكم وفي النهاية ثقوا بأننا سنبذل ما نستطيع وأنتم دائما في البال".

من جهته شدد الشيخ طنبورة رئيس جمعية الفلاح على حيادية المؤسسات الأهلية منتقدا المؤسسات الأهلية التي يقوم عملها على أساس الحزبية الفصائلية، معتبرا أن هدف الجمعيات الخيرية أسمى من أن تقدم خدماتها لأبناء فصيل بعينه بل يجب أن تقدم خدماتها لكافة المحتاجين من أبناء الشعب مؤكدا على استمرار عمل جمعية الفلاح من اجل خدمة أبناء الشعب الفلسطيني بكل أطيافه بالرغم من كل الصعوبات والتحديات.