الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المطلوب سرعة التحرك

نشر بتاريخ: 01/07/2017 ( آخر تحديث: 08/07/2017 الساعة: 17:16 )
المطلوب سرعة التحرك
بقلم : عمر الجعفري
المحرر الرياضي
تتسابق الاندية في التحضير للموسم الجديد الذي من المقرر ان ينطلق في شهر اب كما جرت العادة ، وقد ارتفعت وتيرة التحضيرات خاصة في مجال استقطاب اللاعبين في خطوة تمثل الرغبة في التحضير المبكر للدوري ، فالأوضاع الان مثالية خاصة بعد انتهاء شهر رمضان وعطلة عيد الفطر السعيد اعاده الله على الجميع بالخير والبركات .
هلال القدس يسابق الزمن فالاستحقاق الاسيوي بالإضافة الى مهمة الاحتفاظ باللقب تتطلب تحضيرات من نوع خاص ،وهذا ما تعودنا عليه من خضر عبيد ،الاستعداد المبكر والمدروس .
السيناريو يتكرر في العديد من الاندية : الحاح جماهيري من قبل جماهير العميد حتى ذهب الحد بالبعض للإعلان عن تخلي الادارة عن عدد من اهم اللاعبين مما خلق حالة من القلق في الشارع الرياضي لتسرع الادارة وتخرج عن صمتها وتنفي هذه الاخبار .
وهذا حال جماهير جدعان بلاطة الذين يضغطون على ادارتهم للتعاقد مع المزيد من اللاعبين لتعلن الادارة عن تمديد عقد " ابا حبيب " و لا زال مصير " ابو وردة " مجهولا .
في الترجي كما هو الحال في كل عام مجموعة من اللاعبين يعلنون عن رغبتهم في ترك ناديهم... وحتى الان لم يرشح من الادارة اي خبر .

الظاهرية انهت انتخاباتها قبل عدة ايام وهم عودونا على العمل بصمت ، فيما اهلي الخليل اعلن عن اكثر من صفقه خاصة في قضية التجديد للعديد من لاعبيه بالإضافة الى ضم ابناء مراعبة تبقى قضية " ابو سالم " الذي لم يحدد وجهته حتى الان ، مما اضطر بعض المسئولين في الادارة للتصريح بالقول " ان اراد البقاء فعلى الرحب والسعة وان اراد المغادرة فإننا نحترم قراره .

الثقافي اعاد عدد من لاعبيه وكذلك السموع الذي غادره عدد من النجوم الا انه استعاض عنهم بلاعبين اخرين .
ولعل القضية التي تقض مضاجع الجميع هي الاوضاع في اندية الخضر ، يطا ودورا ، ففي الخضر لم تتضح الصورة بعد ، بالرغم من كل النداءات التي وجهت لابناء البلدة ، ولا يوجد ما يبشر بخطوات عملية ، فيما يطا تتحضر للانتخابات التي نتمنى ان تنجح في افراز هيئة ادارية تلملم جراح الفريق لينطلق من جديد ، وأقول لدورا ان الوقت يدركنا والدوري على الابواب المطلوب سرعة التحرك .