الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشيوخي يهنئ الاسير ابو ربيع باطلاق سراحه

نشر بتاريخ: 02/07/2017 ( آخر تحديث: 02/07/2017 الساعة: 12:26 )
الشيوخي يهنئ الاسير ابو ربيع باطلاق سراحه
الخليل- معا- زار رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وامين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي الاسير المحرر صلاح ابو ربيع في مخيم الفوار بمحافظة الخليل، بعد قضاء مدة محكوميته البالغة 15 عاما قضاها في سجون الاحتلال.
وهنأ الشيوخي الاسير المحرر صلاح ابو ربيع وعائلته بحضور مدير نادي الاسير امجد النجار والمقدم وائل عيسى والعقيد حسن العناتي والعقيد محمد الحموز والمقدم عبد الناصر دعدرة.
وثمن الشيوخي عاليا الجهود الكبيرة التي يبذلها نادي الاسير الفلسطيني في خدمة واسناد الاسرى وعلى راسه المناضل امجد النجار والوزير قدوره فارس والوزير عيسى قراقع.
واشاد الشيوخي بصمود الاسرى في معركة الكرامة والامعاء الخاوية التي كان نتيجتها الانتصار لارادة الاسرى على جبروت الجلاد وتحقيق مطالب الاسرى ووضع قضيتهم على راس سلم الاولويات الفلسطينية.
كما اشاد القائد عزمي الشيوخي ابو المعتصم بالتاريخ النضالي للاسير صلاح ابو ربيع ولعائلته ولاهالي مخيم الفوار الصامد وبتمسك عائلة ابو ربيع واهالي مخيم الفوار بالحقوق الوطنية والثوابت وبكل ذرة تراب من ارضنا التاريخية على طريق العودة والتحرير.
وتلى الحضور الفاتحة على روح والد ووالدة الاسير صلاح ابو ربيع الذين توفاهم الله خلال فترة وجود صلاح في الاسر داخل سجون الاحتلال.
واشاد بتضحيات اهالي مخيم الفوار وكوادره الوطنية ومؤسساته وما قدمه المخيم من شهداء واسرى وجرحى على طريق التحرير والعودة والاستقلال.
وقد تحدث الاسير المحرر صلاح ابو ربيع عن معانات الاسرى وظروفهم داخل السجون وما حصل في معركة الامعاء الخاوية والاضراب عن الطعام خلال معركة الكرامة التي كان احد فرسانها القابضين على الجمر حتى تحقيق الانتصار.
وقال الاسير المحرر صلاح ابو ربيع ان فرحته لن تكتمل الا باطلاق سراح جميع الاسرى من سجون الاحتلال واقامة الدولة المستقلة بعاصمتها القدس وعودة اللاجئين.
وقام مدير نادي الاسير امجد النجار بتقديم درع تكريمي للاسير الامحرر ابو ربيع بصحبة الشيوخي والحضور.