الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خدمات جباليا يتوج بلقب بطولة جباليا الرمضانية الثانية لكرة القدم

نشر بتاريخ: 02/07/2017 ( آخر تحديث: 02/07/2017 الساعة: 15:31 )
خدمات جباليا يتوج بلقب بطولة جباليا الرمضانية الثانية لكرة القدم
غزة - معا - اللجنة الإعلامية : توج فريق خدمات جباليا بلقب بطولة جباليا الرمضانية الثانية لخماسيات كرة القدم بعد فوزة على فريق مسجد الرحمن بركلات الترجيح 2-0 في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء الجمعة على ملعب الوحدة المعشب بمدينة جباليا بتنظيم من قروب رياضي وبالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع.

ووسط حضور جماهيري غفير وشخصيات اعتبارية وسياسية ورياضية من مدينة جباليا ومن محافظة شمال غزة افتتح الحفل الختامي بقراء سورة الفاتحة على أرواح الشهداء ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني.

وشهدت المباراة إثارة وندية كبيرة بين الفريقين حيث كانت البداية لفريق مسجد الرحمن بهدف جميل عن طريق اللاعب عبد الرحمن الناعوق بعد أن وضع الكرة من فوق الحارس طافش.
وحاول فريق خدمات جباليا أدارك التعادل وكان له ما اراد عبر نائل شاهين بتسجيله هدف التعادل في نهاية الشوط الأول.
الشوط الثاني كان حماسياً بين الفريقين ولكن لم سفر عن تسجيل أهداف لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي ويحتكم كلا الفريقين لركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق خدمات جباليا.

وفي ختام اللقاء تم تكريم الفريق الأول بكأس البطولة وتم توزيع الجوائز التي كانت على النحو التالي: لقب أفضل لاعب: شادي بصلة

لقب أفضل حارس: محمد طافش
أفضل هداف: أحمد عسلية
لقب ناشئ: عبد الله الناعوق.

وكذلك تم تكريم عائلة الشهيد عائد جمعة الكابتن ومن ثم تكريم اللجنة المنظمة للبطولة والتي ضمت كلاً من م. إيهاب أبو الخير وعمر زامل ومحمد عبد ربه وعلاء الدبور ومعن الحاج علي وعبد الله عبدربه
ادار البطولة تحكيميا : الحكام يوسف عبد ربه وائل عبد ربه، شريف عبدربه، محمد الحاج علي،عبد الله ابو الخير.

هذا وشارك في البطولة 30 فريقاً على مدار شهر رمضان المبارك بنظام المجموعات بتنظيم من قروب رياضي وبالتعاون مع ملعب الوحدة الرياضي المعشب و الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع.