الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي فلسطين يكرم الفائزين بلقب بطولة " امل المستقبل " للناشئين

نشر بتاريخ: 02/07/2017 ( آخر تحديث: 02/07/2017 الساعة: 18:28 )
نادي فلسطين يكرم الفائزين بلقب بطولة " امل المستقبل " للناشئين
غزة- معا -محمد حجاج - كرم نادي فلسطين الفرق المشاركة والفائزة في بطولة الناشئين لكرة القدم الرمضانية ( امل المستقبل) لأندية مدينة غزة مواليد2001-2002، وبدأ حفل الختام الذي حضره العديد من الشخصيات بالسلام الوطني وعزف الموسيقى و المسير الكشفي الكبير لمجموعة كشافة نادي فلسطين، وكشافة البحرية.
وكان قد فاز باللقب فريق الجزيرة. ورحب رئيس مجلس الادارة اياد الدريملي بالحضور،واعضاء مجلس الادارة اشرف الخالدي ،والحسن ياسين، واحمد الشامي وحاتم ضاهر، وخليل حمدان ،والإداري اشرف ابو دية.مهنئا الجميع بنجاح البطولة والدقة في تنفيذها، وتوفير هذه الأجواء الرياضية ،مشددا على ضرورة دعم قطاع الناشئين في كافة الاندية وخلق مساحات صديقة للاطفال، واكتشاف المواهب والاستثمار بهذه الاجيال، والرهان عليها .
واستعرض دور مجلس الادارة في تبني استراتيجية الاهتمام بقطاعات الناشئين وتبني مشروع خطوات ، وإطلاق مدرسة كرة القدم للناشئين ،واكتشاف الموهوبين في صفوف فرق النادي، وشكر الطاقم الإداري في النادي الذي اشرف على تنظيم البطولة ، وفِي مقدمتهم الكابتن اشرف والكابتن محمد ابو حصيرة ، وحيا امين سر النادي لجهوده الحثيثة لإنجاح البطولة وتوفير كافة احتياجاتها.

وأشار ان هذه البطولة تأتي دعما لهذه الفئة التي تسعدنا دوما بأدائها الجميل، واستمرارا لنهج اهتمام النادي بشكل كبير بفئة الناشئين ، وابدى سعادته بالأندية والفرق المشاركة بالبطولة، واعتزازه بتنظيم هذه البطولة علي ارض النادي، معربا عن فخره بالفرق واللاعبين الموهوبين والكفاءات؛داعيا الي دعم قطاع الناشئين والاستثمار فيه ،كما دعا الاندية الي ضرورة الاهتمام بهذه الفئة ،وشكر "شركة بفاريا" للمشروبات لرعايتها هذه البطولة واهتمامها الكبير في قطاع الناشئين.