الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من جمعية قدامى الرياضيين يزور الرياضي أكرم اليازجي

نشر بتاريخ: 06/07/2017 ( آخر تحديث: 06/07/2017 الساعة: 20:58 )
وفد من جمعية قدامى الرياضيين يزور الرياضي أكرم اليازجي
غزة- معا - الناطق الإعلامي : قام وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, بزيارة الرياضي الكبير أكرم اليازجي الأب الروحي لكرة الطائرة بنادي اتحاد الشجاعية, وشقيقة الرياضي الكبير رياض اليازجي, وذلك مساء الأربعاء 5-7-2017, ضمن حملة التواصل الاجتماعي التي تقوم بها الجمعية.
وضم وفد الجمعية "عماد التتري رئيس الجمعية وزياد أبو سمره عضو إدارة الجمعية, والرياضي الكبير إسماعيل المصري المدير الفني للجمعية, والرياضي الكبير عون الصواف والرياضي الكبير جبر حميد, احسان الريفي نجم قدامى غزة, وأسامة اشبير مدير العلاقات العامة وحسام الغرباوي الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين".

وكان في استقبال الوفد الرياضي الكبير أكرم اليازجي, وشقيقة الرياضي الكبير رياضي اليازجي وعدد من أفراد العائلة.
وأثنى عماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين على تاريخ الرياضي الكبير أكرم اليازجي وشقيقة رياض, مشيراً أن زيارة وفد الجمعية لهما تأتي ضمن التواصل الاجتماعي الذي يطبقه مجلس إدارة الجمعية منذ فترة طويل للتواصل مع الرياضيين الكبار والاطمئنان عليهم.
وتحدث التتري عن تاريخ الجمعية ونشاطاتها على المستوى المحلى والعربي, مشيداً بالتفاف الرياضيين الكبار حول مجلس إدارة الجمعية لخدمة أهدافها بكافة المجالات, مثمناً حفاوة الاستقبال من عائلة اليازجي المعروفة بكرمها.

بدوره عبر الرياضي الكبير اسماعيل المصري عن سعادته الكبيرة بالزيارة, موضحاً أن الكثير من الذكريات جمعته مع الرياضي أكرم وشقيقة رياض وأبناء عائلة اليازجي, متمنياً لهما التوفيق ودوام الصحة والعافية, واستذكر مع الحضور بعض الذكريات للزمن الجميل الذي عاشوه سوياً.
بدروه قال الرياضي الكبير أكرم اليازجي أن هذه الزيارة أعادته لمرحلة الشباب, مشيداً بجهود الجمعية التي تحرص على الدوام أن تبقى ملتصقة إلى جانب الرياضيين بمختلف المجالات, متمنياً التوفيق والسداد لأسرة الجمعية, مقدماً شكره للجمعية على هذه الزيارة.