الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الزيتون يتعاقد مع الكابتن شادي أبو عرمانة ... رسمياً

نشر بتاريخ: 08/07/2017 ( آخر تحديث: 08/07/2017 الساعة: 12:25 )
نادي الزيتون يتعاقد مع الكابتن شادي أبو عرمانة ... رسمياً
غزة- معا -اللجنة الإعلامية: تعاقد نادي الزيتون مساء الخميس 6-7-2017, مع الكابتن شادي أبو عرمانة لتولي تدريبات الفريق الأول بالنادي الموسم المقبل.
وجاء التعاقد مع الكابتن "أبو عرمانة" عقب الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بترتيبات الفريق للموسم المقبل.
بحضور أحمد دلول رئيس نادي الزيتون, وعلاء بدوان نائب الرئيس وأعضاء مجلس الإدارة "سعدي سنونو وعامر أبو سرية وعماد حنونة وحسام الغرباوي, ومحمد أبو دف المستشار القانوني للنادي وعبد الكريم حجي مدير النادي وخالد عوض إداري الفريق".
ورحب أحمد دلول "أبو ميار" رئيس نادي الزيتون بالكابتن "أبو عرمانة" والحضور, مؤكداً أن مجلس إدارة نادي الزيتون رفع شعار الصعود منذ أن تولى مهامه ويعمل بكل جهد من أجل تحقيق هذا الهدف, مشيراً أن الجميع وضع ثقته بالكابتن "أبو عرمانة" لحمل الأمانة ومواصلة المشوار من أجل تحقيق حلم أبناء حي الزيتون أحد أعرق وأكبر أحياء قطاع غزة ونحن في ادارة النادي جئنا لخدمة النادي والحي.
وأوضح "دلول" أن مجلس إدارة النادي سيعمل بجانب الجهاز الفني لتعزيز صفوف الفريق بشكل مميز وحسب الرؤية التي يقدمها الجهاز بالمراكز التي تحتاج لذلك.

ولفت "دلول" إلى أن نادي الزيتون يتمتع بقاعدة جماهيرية عريقة تعشق النادي وتساند الفريق في كل الظروف, مبيناً أن الجميع يسعى جاهداً لإسعادهم من خلال تحقيق حلم الصعود, متمنياً أن يكون التعاقد مع الكابتن "أبو عرمانة" بداية خير للنادي.
وعبر الكابتن شادي أبو عرمانة عن سعادته بثقة مجلس إدارة نادي الزيتون, مشيداً بالتاريخ الكبير للنادي الذي يُعد أحد أهم الركائز الأساسية للمنظومة الرياضية, مشيراً أنه سيبذل كل ما بوسعة من أجل تحقيق هدف الزيتون بالصعود للدرجة الممتازة مجدداً.
وبين "أبو عرمانة" أنه سيبدأ على الفور باختيار الجهاز الفني المعاون, لتجميع الفريق وانطلاق مرحلة الإعداد للموسم المقبل, متمنياً أن يكون سبباً في إسعاد أهالي حي الزيتون.
وشكر "أبو عرمانة" مجلس إدارة نادي الزيتون على الثقة الكبيرة به, متمنياً التوفيق والنجاح لأسرة النادي.
جدير ذكره أنه سبق للكابتن "أبو عرمانة" أن تولى تدريب عدة أندية وحقق إنجازات عديدة في مشواره التدريبي, في مقدمتها قيادته خدمات خانيونس للدرجة الممتازة نهاية موسم 2013-2014, وجمعية الصلاح للدرجة الأولى بختام موسم 2015-2016.