الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة المهن الطبية الفنية في غزة تخرج دورة العلاج الطبيعي

نشر بتاريخ: 14/01/2008 ( آخر تحديث: 14/01/2008 الساعة: 18:38 )
غزة -معا- نظمت نقابة المهن الطبية الفنية في غزة حفل تخريج الدورة التنشيطية لأخصائيي العلاج الطبيعي, والتي تأتي ضمن سلسلة من الدورات والفعاليات التي نفذتها النقابة وتقدم ما هو جديد وهام لكافة مجالات اختصاصاتها (التحاليل الطبية -الأشعة - العلاج الطبيعي - فني الأسنان - والبصريات والسمعيات -والتخدير ومساعدي الصيادلة - ومراقبي الصحة وتأهيل المعاقين).

وقالت النقابة في بيان وصل لوكالة "معا" ان هذه الدورة تأتي تتويجا لنهاية مجموعة من الدورات والفعاليات التي أنجزتها عام2007 الهيئة الإدارية الفائزة بالانتخابات النقابية (قائمة الوفاء لشهداء الأقصى) قبل عام.

وأقيم هذا الحفل بحضور نائب رئيس النقابة سامية المجايدة, وأمين سر المكتب الحركي المركزي وأعضائه كمال راضي . والمحاضر الجامعي د. سامي الأغا .

وأكد عضو الهيئة الإدارية إياد الغفاري على الاستمرار بهذه الأنشطة المختلفة لأعضاء النقابة للرفع من مستوى أدائهم الصحي وتقديم الخدمات على أكمل وجه في ظل الظروف الصعبة نتيجة الحصار المفروض وما ترتب عنه من مخاطر أدت إلى سقوط الوفيات .

وثمن الغفاري جهود كل من ساهم في إنجاح وانجاز هذه الدورة من المحاضرين والمساهمين وتمنى أن يكون مطلع هذا العام الجديد مليء بالخير والبركة وفيه المزيد من البذل والعطاء .

وقدم المتحدث باسم الخريجين محمد القطراوي جزيل الشكر إلى الهيئة الإدارية و المحاضرين وكل من أعطى وبذل جهد في إتمام هذه الدورة.

وفي الختام تم توزيع شهادات شكر وتقدير للمحاضرين وشهادات للخريجين بمعدل 30ساعة.