الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مصعب ابو سالم: شباب الخليل والظاهرية الاقرب لتوقيعي

نشر بتاريخ: 12/07/2017 ( آخر تحديث: 13/07/2017 الساعة: 15:05 )
مصعب ابو سالم: شباب الخليل والظاهرية الاقرب لتوقيعي

بيت لحم - معا - عمر الجعفري : بدأ مصعب ابو سالم " حديثه لغرفة التحرير في وكالة " معا " بالشكر والتقدير والاحترام لادارة وجمهور ولاعبي اهلي الخليل وكل محبي هذا النادي الكبير " كما قال " وأضاف " لن اقول وداعا ،ولكن الى اللقاء ... والاهلي البيت الاول لي ، ولا بد ان اعود يوما " .

واستطرد بالقول : قدمت لي اربعة عروض من فرق المحترفين اولها التجديدللنادي الاهلي الخليلي ، وعرض اخر من قبل شباب الخليل والثالث من شباب الظاهرية والرابع من شباب السموع ، وخلال اليومين القادمين سوف اعلن وجهتي المقبلة والافر حظا هما شباب الخليل والظاهرية .

وردا على سؤالي : اكثر من مرة أعلنتم عن عزمك ترك الاهلي ولكنك كنت تتراجع ؟؟؟

فأجاب : نعم صحيح كنت في كثير من المواسم اقرر الرحيل عن الفريق بعد نهاية كل موسم ،ولكن الدفئ الداخلي للفريق بشكل عام يجبرني على التجديد بكل ثقة مرة اخرى لهذا النادي بدون تردد .

قلت لأبا سالم " لعبت مع الاهلي منذ صغرك هل هذا كان سببا من اسباب تركك للاهلي لأنك تريد ان تبحث عن انجاز جديد ؟؟ ام ان الخلاف مادي ؟؟
فرد قائلا : الهدف من الانتقال هو عمل انجاز اخر في فريق جديد فقط لا غير ،ينتهي عقدي مع نهاية كل موسم ولكن اجدد تلقائي مع النادي في كل مرة ولكن هذه المرة قررت التغيير وعمل انجاز شخصي جديد ..

وحول ما اذا كان سيلعب مع الاهلي مباراتي الذهاب والاياب في كأس الدولة باعتبار ان اللاعبين الذين سيلعبون هم الذين كانوا مسجلين في الموسم الاخير قال :
اذا طلب مني اللعب في هذه المباراة من قبل الاتحاد نعم سألعب قلبا وقالبا مع الفريق ، وعمل انجاز اخر قبل خروجي ،وانا في الخدمة في اي وقت احتراماً وتقديراً للنادي