الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قسم التنفيذ في شرطة قلقيلية ينجز 55 قضية خلال الأسبوع الماضي

نشر بتاريخ: 14/01/2008 ( آخر تحديث: 14/01/2008 الساعة: 19:39 )
قلقيلية -معا- أعلنت شرطة محافظة قلقيلية اليوم أن قسم التنفيذ أنجز خلال الاسبوع الماضي 55 قضية منها عشرون مذكرة أوامر حبس وقضيتان مذكرات إحضار ومذكرة غرامة وست مذكرات توقيف وتوزيع ستة وعشرين تبليغاً بالحضور لقسمي التنفيذ والتحقيق.

وأفاد تقرير صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة أن فرع المرور قام بفحص مائتين وثلاثين مركبة وانزل مركبتين عن الشارع لعدم صلاحيتهما للسير ولشروط السلامة العامة كما سجل وقوع حادث سير واحد نتج عنه أضرار مادية فقط.

وبين التقرير أن فرع المباحث العامة أنجز 15 قضية منها خمس قضايا سرقة وأربع قضايا إتلاف مال غير وقضية محاولة الانتحار وخمس قضايا مختلفة وحولت للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية.

وأوضح التقرير أن فرع مكافحة المخدرات ضبط كمية من مادة الحشيش المخدرة بحوزة أحد تجار المخدرات وتم إحالة القضية إلى النيابة العامة لاستكمال المقتضى القانوني .

وأشار التقرير إلى أن قسم التحقيق أنجز ثماني وثلاثين قضية أحيلت للجهات المختصة منها سبع قضايا إيذاء وأربع قضايا تهديد وتسع قضايا سرقة وثلاث قضايا إتلاف مال غير وقضية حرق جنائي وقضيتين تهرب ضريبي واثنتي عشرة قضية مختلفة.