الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهلال يستقبل وفد الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع

نشر بتاريخ: 13/07/2017 ( آخر تحديث: 13/07/2017 الساعة: 15:00 )
الهلال يستقبل وفد الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع
غزة - معا : استقبل مجلس إدارة نادي الهلال الرياضي وفد الاتحاد الفلسطيني المركزي للرياضية للجميع من المحافظات الشمالية والجنوبية،وكان في استقبال الوفد أ. عامر أبو رمضان رئيس النادي وعنان الرواغ مدير الكرة ومؤيد أبو عفش مدير الأكاديمية ، وأعضاء مجلس إدارة النادي، حيث ضم وفد الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع، أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد، وأعضاء الاتحاد أحمد البرهم وعاصم فهد ومروج المحتسب، وايهاب ابو الخير ومحمد ابو عيطة، وريم أبو عبيد الامين العام المساعد بالاتحاد".

وقد رحب عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال بأعضاء الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع وعبر عن سعادته الغامرة بتواجدهم في نادي الهلال ،وأشاد " أبو رمضان " بفعاليات الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع وأنشطته المميزة وخص بالذكر الفعاليات التي اقامها الاتحاد في شهر رمضان المبارك تحت شعار " شهر الخير يجمعنا"

بدروه شكر أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع نادي الهلال على حفاوة الاستقبال, لافتاً إلى أن نادي الهلال صاحب أول مدرسة كروية في فلسطين وصاحب ترخيص أول أكاديمية معتمدة رسميا لكرة القدم في قطاع غزة.

وأبدى الوفد المرافق اعجابه الشديد بأكاديمية نادي الهلال وبالأنشطة التي تقدمها الأكاديمية لمنتسبيها من خلال متابعتهم التدريبات لعدد من الفئات العمرية أثناء تواجدهم بالنادي.