الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابرز قرارات اتحاد المبارزة في اجتماعه الاخير

نشر بتاريخ: 13/07/2017 ( آخر تحديث: 13/07/2017 الساعة: 16:47 )
ابرز قرارات اتحاد المبارزة في اجتماعه الاخير
رام الله- معا : فيما يلي مجموعة من القرارات التي اقرها الاتحاد المبارزة في جلسته الاخيرة :
*وافق الاتحاد على مشاركة نادي ابو ديس في المعسكر الدولي للمبارزة في الاردن ومشاركته في البطولة الدولية للمبارزة التي تقام في الاردن خلال الفترة من 26- 7 - 9-8-2016 .
*اكد الاتحاد تمسكه بالمشاركات العربية لجميع الفئات العمرية ولكلا الجنسين،وقرر المشاركة في البطولة المقبلة لا سيما وان مشاركات الاتحاد السابقة في البطولات العربية كانت ايجابية ولم يتغيب عن اي منها،وسيعمل جاهدا على توفير الدعم اللازم في سبيل المشاركة في البطولة .
* اكد الاتحاد على مشاركته في بطولة العرب للاشبال والمستجدين التي ستقام في الاردن خلال الفترة من 8-12/8-2016 وتحت سن 11،13،15 لكلا الجنسين على ان لا تتعدى المشاركة ستة لاعبين ولاعبات
*اكد الاتحاد على مشاركته في بطولة غرب اسيا المقبلة التي ستقام في الكويت في شهر ايلول المقبل وسيعمل الاتحاد على المشاركة في جميع الفئات العمرية المختلفة ولكلا الجنسين ، لا سيما وان رئاسة الاتحاد يترأسها داود المتولي رئيس الاتحاد الفلسطيني للمبارزة وهذا فخر لفلسطين ويعزز من مكانتها في العالم العربي والاسيوي .
*اعلن رئيس الاتحاد اقامة دورة تأهيل للمدربين والمدربات الذبن شاركوا في الاردن فقط وستقام خلال الشهر الحالي في مدينة رام الله .
*اكد رئيس الاتحاد على ضرورة التزام الاندية بدفع اشتراكها السنوي لا سيما وان الاندية تم مخاطبتها بخصوص الموضوع ثلاث مرات ، وتبلغ قيمة الاشنراك 300 شيكل وطالب الاندية بدفع رسوم تسجيل اللاعبين والتي تبلغ 20 شيكلا عن كل لاعب وتقرر اعطاء مهلة اخيرة لللاندية للدفع تننهي يوم 26-7-2017 وبعدها سيتم توقيف الاندية واللاعبين غير المسددين عن كافة المشاركات المحلية والخارجية .
* تم دراسة الوضع المالي للاتحاد والتأكيد على ضرورة البحث عن مصادر تمويل وتسويق اللعبةوتشكيل لجنة من السادة عمر اعمر وعلي حلبية ونضال عباس وناجح زغلول وداود المتولي لمتابعة هذا الموضوع وتقديم رؤية شاملة لحل المضوع المالي .
*طالب الاتحاد اللجنة الاولمبية مساعدة الاتحاد في توفير بعض الادوات التدريبية نظرا لارتفاع تكلفتها وهي ضرورية لتطوير اللعبة واداء اللاعبين وهي اساسية في نشر اللعبة .

اجتماع مثمر بين اعمر وزغلول
من جانب خر التقى عضو اتحاد المبارزة عن قارة امريكا والشتات ناجح زغلول مع امين سر الاتحاد عمر اعمر على هامش زيارة الاخير لامريكا واتفقا على البحث عن الكفاءات الرياضية في الشتات والاستفادة من خبراتهم في اتحاد المبارزة ، و بحثا ايضا موضوع تطوير المبارزة واقامة معسكرات ولقاءات في امريكا، من ناحيته اكد زغلول حرصه الشديد على خدمة المبارزة الفلسطينية من خلال وضع كافة امكانياته وامكانيات الاتحاد الفلسطيني الامريكي تحت تصرف الاتحاد الفلسطيني للمبارزة ، بالاضافة الى استثمار علاقاته المختلفة مع المؤسسات والافراد في امريكا والشتات، ونقل زغلول تحياته وتحيات الاتحاد الى اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية وداود المتولي رئيس اتحاد المبارزة ، مثمنا دورهما في خدمة الرياضة الفلسطينية .
الجدير ذكره ان زغلول تم تعينه في الاتحاد بموافقة اللجنة الاولمبية لا سيما وهو من الشخصيات الرياضية المعروفة في امريكا وسيكون اضافة مميزة للاتحاد .