الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المفوض السياسي يزور مديرية التنمية الاجتماعية ويؤكد على دورها

نشر بتاريخ: 13/07/2017 ( آخر تحديث: 13/07/2017 الساعة: 15:17 )
المفوض السياسي يزور مديرية التنمية الاجتماعية ويؤكد على دورها
رام الله- معا- أكد المفوض السياسي والوطني لمحافظة رام الله والبيرة ناصر نمر عياد على الدور الكبير الذي تضطلع به مديرية وزارة التنمية الاجتماعية لمحافظة رام الله والبيرة في رعاية الأسر المحتاجة والفئات المستحقة للرعاية من كبار السن والأيتام، وهو ما يساهم بشكل كبير في التخفيف عن معاناتها أمام استحقاقات الاحتياجات التي تحتاجها في ممارسة حياتها الطبيعية.
وجاء ذلك خلال لقاء جمع المفوض السياسي مع مدير مديرية التنمية الاجتماعية للمحافظة إياد الديك، مع طاقم المديرية في مقرها، حيث تم خلال اللقاء تناول العديد من القضايا التي تم انجازها في اطار البرنامج المشترك والتي تم تنفيذها بالتعاون التام بين المديرية والمفوضية.
وشدد المفوض السياسي خلال اللقاء على جاهزية المفوضية الدائم للتعاون في كافة القضايا الانسانية والاجتماعية التي تحتاجها المديرية، انطلاقاً من المسؤولية الوطنية تجاه فئات شعبنا المستحقة للمساعدة وخاصة كبار السن والأيتام.
من جهته عبر إياد الديك عن اعتزازه بالدور الكبيرة الذي تقوم به المفوضية في دعم برامج المديرية وتعزيز رسالتها وتوفير ما أمكن من احتياجات للفئات المستحقة لها، وهو إن دل على شيء إنما يدل على الحس العالي بالمسؤولية لدى المفوض السياسي لرام الله وفريق العمل معه، حيث ان العديد من الأنشطة المشتركة تم انجازها خلال الفترة الماضية وقد حققت أهدافها وغاياتها بشكل فائق النجاح.
وفي نهاية اللقاء تم التأكيد على استمرار تنفيذ البرامج المشتركة بين الجانبين والتي تستهدف في هذه المرحلة كبار السن من الحالات الاجتماعية سواء في بيوت المسنين أو في المدن والقرى والمخيمات التي تندرج في اطار برنامج المساعدات الدائمة للمديرية.