الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك الاسلامي فرع بيت لحم يجري السحب الاول على حملة "الوفاء والتميز"

نشر بتاريخ: 14/01/2008 ( آخر تحديث: 14/01/2008 الساعة: 20:23 )
بيت لحم - معا- جرى اليوم في فرع البنك الاسلامي الفلسطيني في بيت لحم السحب الاول على حملة "الوفاء والتميز" التي اطلقها البنك نهاية الاسبوع الماضي.

وأجرى البنك حفل استقبال بحضور دكتور سمير حزبون رئيس الغرفة التجارية في محافظة بيت لحم وبعض وجهاء المنطقة ورجال الاعمال وعملاء البنك واصحاب حسابات التوفير.

والقى حزبون كلمة تحدث فيها عن التقدم الذي حققه البنك خلال الفترة القصيرة منذ افتتاح الفرع في بيت لحم منذ ثلاث سنوات وتمنى للبنك مزيدا من التقدم لخدمة زبائنه وطالبه بمزيد من الاستثمارات لدعم الاقتصاد في بيت لحم .

وكان رامي دعنا مسؤول العلاقات العامة في فروع الضفة قد القى كلمة بالنيابة عن المدير العام الدكتور سالم صباح رحب فيها بالضيوف، مؤكدا على ان البنك اطلق حملة " الوفاء والتميز " ادراكا منه لاهمية دعم ابناء الشعب الفلسطيني في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة .

وأضاف دعنا ان هذا الاحتفال هو ايذان رسمي بانطلاق الحملة في كافة فروع البنك الاسلامي الفلسطين في الضفة الغربية وقطاع غزة حيث سيجري السحب القادم في فرع نابلس .

وقد وزع البنك جائزة نقدية بقيمة 20 الف شيكل وفاز بها صاحب حساب التوفير محمد جمعة مصطفى غزال كما وفاز خمسة عشر من اصحاب حسابات التوفير بجائزة عينية عبارة عن تلفزيون ملون " 21 بوصة " .

هذا وستشمل الحملة ايضا توزيعا في باقي الفروع وبشكل يومي على جوائز نقدية وعينية في حين سيكون السحب شهريا ولمدة عام على سيارة موديل 2008 .

كما وسيكون هناك برنامج اذاعي على محطات مرح في الخليل و موال في بيت لحم و امواج في رام الله وسيجري توزيع جوائز حسابات توفير على الفائزين في هذه البرامج .