الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الإقليمية للتنظيم والبناء في مديرية حكم محلي اريحا تصدر عدداً من القرارات

نشر بتاريخ: 15/01/2008 ( آخر تحديث: 15/01/2008 الساعة: 15:26 )
اريحا- معا- عقدت اللجنة الإقليمية للتنظيم والبناء في محافظة اريحا والأغوار جلستها رقم 9/2007 برئاسة غسان دراغمة مدير عام مديرية الحكم المحلي لمحافظة اريحا والأغوار ورئيس اللجنة الإقليمية للتنظيم والبناء وحضور ممثلين عن وزارت النقل والمواصلات، وزارة السياحة والآثار، وزارة الأشغال العامة والإسكان، وزارة الزراعة، وزارة الاقتصاد الوطني ووزارة العمل، حيث وافقت على ترخيص سكنين في منطقة العوجا وعلى بناء تجاري محلي في العوجا بشرط إحضار موافقة املاك الحكومة واتخذت قرار بعدم الموافقة على محطة محروقات في النويعمة بسبب وجود طلب سابق في نفس القطعة وقد اخذ الطلب السابق موافقة أولية، لذا سيتابع الملف الأول وفي حال عدم حصوله على الموافقات اللازمة يدرس الطب الثاني من جيد حسب الأصول التنظيمية.

كما ووافقت على إفراز سكن (أ) في منطقة النويعمة ووافقت أيضا على مشروع تعديلي تنظيمي في منطقة النويعمة وأوصت برفعه إلى مجلس التنظيم الأعلى مع إحضار تعهد عدلي.

كذلك قامت اللجنة بتكليف رئيس اللجنة الإقليمية برفع مشروع تعديلي تنظيمي في النويعمة لمجلس التنظيم الأعلى مع استيفاء كافة الإجراءات القانونية اللازمة برفعه.

وكلفته أيضا بمخاطبة سلطة الأراضي لضرورة وجود موظف في المحافظة لمتابعة ملفات المواطنين ومخاطبة رئيس الهيئة العامة للبترول بضرورة متابعة ملفات المواطنين في المحافظة وإنجازها حسب الأصول.