الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المهندس مازن غنيم يتسلم مهام عمله وكيلاً لوزارة الحكم المحلي

نشر بتاريخ: 15/01/2008 ( آخر تحديث: 15/01/2008 الساعة: 15:53 )
رام الله- معا- تسلم المهندس مازن غنيم اليوم مهام عمله الجديد وكيلاً لوزارة الحكم المحلي, جاء ذلك بناء مرسوم الرئيس أبو مازن وتنسيب مجلس الوزراء بتعيين غنيم وكيلاً للوزارة.

وقد عقد وزير الحكم المحلي المهندس زياد البندك لقاءً تعارفيا مع الموجودين من موظفي الفئة العليا في الوزارة في مكتب الوزير على أن يعقد اجتماع موسع آخر بحضور جميع إدارات الوزارة في اقرب فرصة.

وأكد البندك في مستهل اللقاء على ضرورة التكامل بين كافة طاقات وكوادر الوزارة في سبيل إنجاز المهمة الكبيرة المناطة في الحكم المحلي والمتعلقة بتقديم أفضل ما يمكن للهيئات المحلية الفلسطينية والتي تعكس نفسها بطبيعة الحال على واقع المواطن الفلسطيني وتعمل على تعزيز صموده والتخفيف من الأعباء الجسيمة التي ما زال يسببها الاحتلال وإجراءاته ضده.

وأكد البندك خلال اللقاء أن وزارة الحكم المحلي هي وزارة الشعب بكل مكوناته داعيا الجميع إلى ضرورة التكامل والانسجام والتوحد خدمة للمشروع الوطني الفلسطيني، الهادف إلى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

بدوره أعرب غنيم عن سعادته وتقديره لما لمسه من ترحيب واستقبال من الوزير وموظفي الوزارة داعيا إلى ضرورة إنجاز المهمة الرئيسية التي يعمل الجميع لتحقيقها وهي خدمة المواطن والوطن.

بدورهم أبدى كادر الوزارة جاهزيتهم الكاملة من أجل الاستمرار في بناء مؤسسة قوية وقادرة على تلبية كافة المتطلبات التي تحتاجها الوزارة والهيئات المحلية وذلك بروح الفريق الواحد في سبيل إبراز الدور المميز للحكم المحلي وتحقيقا للأهداف والرسالة التي أنيطت الوزارة.