السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

معمر المحتسب :تعاقدات الاهلي منطقية وغير مبالغ فيها

نشر بتاريخ: 29/07/2017 ( آخر تحديث: 30/07/2017 الساعة: 15:35 )
معمر المحتسب :تعاقدات الاهلي منطقية وغير مبالغ فيها
بيت لحم - معا - عمر الجعفري : صرح عضو لجنة التعاقدات في نادي اهلي الخليل معمر المحتسب لغرفة التحرير في " وكالة معا " ان نادي اهلي الخليل وضع نصب عينيه هذا الموسم بطولة الدوري العام ومن هنا اعتبر " المحتسب " تعاقداته نادية منطقية وغير مبالغ فيها وتتناسب مع الهدف المنشود ،وقال ما زال باب التعاقد مع لاعبين اخرين مفتوح لم ينتهي بعد.

وأضاف : ان النادي يعمل كخلية نحل متوافقة ، والكل في ادارة النادي له مهمته ولجنة التعاقدات َهمها الاول مصلحة النادي بغض النظر عن من يقوم بالمهمة.
ثم تابع حديثه :كلنا جسم واحد ، ومتوافق ،واحيانا الذي يقوم بالمهمة هو الاقرب والمأمول منه تحقيق الانجاز اكثر من غيره .

وعن ادارة النادي والتوافق بينها قال : ادارة النادي الاهلي نموذج فريد من التفاهم وفي التشكيل والاختيارات وادارة النادي تسند المهمة الى الشخص القادر على التنفيذ، وما يميزنا عن غيرنا ان عدد اعضاء مجلس الادارة يزيد او ينقص حسب طبيعة المهمة التي تسند اليهم ،وفي المهام الدائمة فمجلس الادارة كله يقوم بذلك .
وعن الكابتن عمار سلمان المدير الفني للاهلي واسباب الاستعانة بطاقم تدريب اوروبي بدلا منه قال :
الكابتن عمار سلمان من خيرة المدربين ، وتم الاتفاق معه على انتهاء عقده والسبب الوحيد في لذلك هو رغبة المدرب رفع قيمة العقد ، وهو الامر الذي لم ترضى به الادارة ،رغم ان مطلب بقائه هو الذي كان سائدا في مجلس الادارة .

قلنا : ان النادي الاهلي استبدل العديد من المدربين في الفترة الاخيرة فما اسباب ذلك ؟
قال " المحتسب " لكل مدرب انهى تعاقده مع النادي سبب مختلف ، وان كانت غالبية الاسباب مادية ، غالبية المدربين يرون بالانجازات التي يحققوها مع النادي الاهلي فرصة لرفع اجورهم ، ونحن نرى وحسب ما ثبت خلال مواسم الانجاز والبطولات التي حققها النادي ، ان الاهلي مصدر انجاز لكل مدرب عمل فيه ابتداء من الكابتن خضر عبيد وحتى الكابتن عمار سلمان.

وحول الاستعدادات لمباراة شباب رفح في غزة يوم الثلاثاء قال : استعدادات النادي الاهلي جيدة جدا ، وكان لنا بعض اللقاءات الودية ، كان اخرها مع الاشقاء السموع،

واضاف : التفاؤل سيد الموقف وندرك ان مباراتنا في هذه السنة ستكون مع فريق قوي ،وذا مستوى عالي فنيا واداريا ، وتربطنا معهم علاقة حميمة منذ ثمانينيات القرن الماضي، رئيس النادي كان لنا شرف انه كان لاعبا في النادي الاهلي ،ونحن نعتقد ان الاهلي يمتلك الخبرة الميدانية التي تجعله دائم التفاؤل ودائم الرغبة في التميز.

وحول اللاعبين المشاركين في المباراة قال : حسب انظمة الاتحاد وتعليماته التي نعلمها حتى الان فانه ليس جائزا ان يشارك اللاعبون المنضمون حديثا للاهلي، والامر نفسه على شباب رفح، وان كنت اتمنى ان يكون هناك جديدا في هذا الامر.

سألناه عن الطاقم الفني الجديد وهل هذا سيربك حسابات النادي الاهلي عشية مباراة الكأس قال : تجربتنا تقول بان هذا الامر كان دائما في صالحنا ، نتمنى ان يكرس هذا مرة اخرى ويكون التغيير في صالح النادي الاهلي .