الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عصيرة الشمالية تحقق نتائج متقدمة في بطولة الاقصى لسباقات المضمار

نشر بتاريخ: 30/07/2017 ( آخر تحديث: 30/07/2017 الساعة: 15:20 )
عصيرة الشمالية تحقق نتائج متقدمة في بطولة الاقصى لسباقات المضمار
نابلس - معا : حقق العداء عبادة جوابرة المركز الاول في سباق 1500م بزمن قدره 4.56 لفئة الشباب والمرتبة الثانية في سباق 800 م بزمن قدره 4.22 لفئة الشباب في بطولة الاقصى لسباقات المضمار الذي ينظمها اتحاد العاب القوى ضمن فعاليات الاسبوع الاولمبي الفلسطيني بالتعاون مع اللجنة الاولمبية ومشاركة ما يزيد عن 150 عداءا لمختلف الفئات العمرية ويمثلون الاندية والهيئات والمراكز الشبابية في المحافظات الشمالية صباح يوم الجمعة الماضي الموافق 28/7/2017 على مضمار جامعة الخضوري بطولكرم بحضور د. مازن الخطيب رئيس اتحاد اللعبة واعضاء الاتحاد في المحافظات الشمالية وكل من سمير عثامنه وامين برهوش ممثلي اللجنة الاولمبية وممثلي الأندية والهيئات والمراكز الشبابية المشاركة في البطولة, وعدد من الشخصيات الأكاديمية والمهتمين باللعبة.
واكد د. مازن الخطيب في كلمة افتتاح البطولة على ان بطولة الأقصى للمضمار التي تقام في المحافظات الشمالية تحمل في مضمونها رسالتين الأولى وطنية تهدف الى مساندة أهلنا في القدس ونصرة للمسجد الأقصى بالإضافة الى الرسالة الرياضية التي يحرص من خلالها الاتحاد النهوض بمستوى اللعبة على الصعيد المحلي من خلال الوقوف على مستوى العدائين واكتشاف المواهب الجديدة .

وثمن "الخطيب" دور اللجنة الأولمبية الفلسطينية ممثلة بقائد الحركة الرياضية جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية في دعم ومساندة الاتحاد عبر رعاية البطولة التي تقام بمناسبة الأسبوع الأولمبي بالتعاون مع الاتحاد من أجل نشر العاب القوى وزيادة قاعدة المشاركين, مشيراً أن هذه الأهمية التي توليها الأولمبية سيكون لها الدور الإيجابي للرقي والنهوض برياضة العاب القوى . وبارك الخطيب للعدائين الحاصلين على المراكز الأولى في السباقات متمنياً لهم التوفيق.

وجاءت نتائج مشاركة النادي الى جانب تحقيق العداء عبادة المركز لاول في سباق 1500 م لفئة الشباب والمرتبة الثانية في سباق 800 م لذات الفئة ، حققت العدائة جلنار بسام ياسين المركز الثاني في سباق 100 م اناث مواليدد 99-2002 وحققت زمن مقداره 16.9 ثانية وحققت المركز الرابع في فئة اناث كبار وجاءت العداءة ملك جعفر صوالحة بالمركز الثاني في سباق 1500 م لفئة اناث مواليد 99-2002 بزمن جيد .

وشارك النادي في هذه البطولة بثلثة لاعبين باشراف المدرب قيس ياسين الذي تولى مهمة تدريب وتنمية مهارات العدائيين في عصيرة والاشراف على اعدادهم واستعداهم للمشاركات المحلية التي ينظمها الاتحاد .