السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"المدربين الفلسطينيين" تواصل تنظيم الملتقى الشهري للمهتمين بالتدريب

نشر بتاريخ: 30/07/2017 ( آخر تحديث: 30/07/2017 الساعة: 17:07 )
"المدربين الفلسطينيين" تواصل تنظيم الملتقى الشهري للمهتمين بالتدريب
رام الله- معا- عقد اليوم الملتقى الشهري السادس عشر للمهتمين بالتدريب لقاء في غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة تناول موضوع الألعاب والفيديو كوسائل في التدريب.
وتولى إدارة ورشة العمل عضو مجلس إدارة الجمعية تامر أبو قاهوق، وبعد ترحيبه بالحضور افتتح أبو قاهوق الملتقى بالتعريف بالضيف المتحدث، جهاد شجاعية، المؤسس والمدير التنفيذي للفلسطينية لإسناد الطلبة ومدرب في مواضيع بناء القدرات لدى الشباب.
وبشكل مشوق قدم شجاعية عرضا موظفا بعض التقنيات لتوضيح مفهوم التدريب ومستوياته من خلال استخدام عدة وسائل كالرسم، وعرض الفيديو، بالإضافة إلى مناقشة عدة موضوعات مثل الفرق بين النشاط واللعبة، وإرشادات حول استخدام الفيديو كوسيلة في التدريب. وذكر العديد من الأمثلة من خلال تجاربه الخاصة في التدريب.
وفي نهاية اللقاء تم فتح باب النقاش للحضور وتوجيه الأسئلة والتفاعل مع المتحدث من خلال طرح الأمثلة التي تعزز من قيمة الأثر بعيد المدى لاستخدام وسائل مبتكرة لتحقيق الهدف التدريبي.
وتم بث اللقاء عبر خاصية التسجيل المباشر على حساب الجمعية على الفيس بوك وتابعه أشخاص من خارج فلسطين أو ممن لم يتمكنوا من الحضور شخصيا وأثنوا على توفر هذه الحلول من قبل الجمعية.
جدير بالذكر أن جمعية المدربين الفلسطينيين هي جمعية فلسطينية تعمل على الارتقاء بمنظومة التدريب وتحسين جودته، ورفع كفايات العاملين والأفراد والمؤسسات في مجالات التدريب وتحسين أداءهم وفق أفضل الممارسات والمعايير، وبما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة.