السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المسالمة والاطرش يوقعان على اتفاقية تعشيب ملعب بلدي جنين

نشر بتاريخ: 30/07/2017 ( آخر تحديث: 30/07/2017 الساعة: 17:34 )
المسالمة والاطرش يوقعان على اتفاقية تعشيب ملعب بلدي جنين
رام الله – معا - اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: وقع وكيل المجلس الأعلى للشباب والرياضة، منذر مسالمة، والمهندس اياد الأطرش، ممثل شركة ن.أ للتعهدات العامة، اليوم، في مقر المجلس الأعلى، اتفاقية تأهيل وتعشيب ملعب بلدي جنين، بحضور مروان وشاحي، الوكيل المساعد للشؤون الشبابية والرياضة.

واتفق الطرفان على تنفيذ المشروع، ضمن المواصفات المعتمدة، عالميا، ومن المقرر ان يبدأ العمل بالاتفاقية، اعتبارا من تاريخ التوقيع على ان لا تزيد مدة التنفيذ عن 100 يوم، وان يتم تقديم تقارير أسبوعية حول الاعمال الخاصة بالمشروع .

وقال منذر مسالمة: ان توقيع الاتفاقية، جاءت بناءً على توجيهات رئيس المجلس الأعلى، اللواء جبريل الرجوب، القاضية بتعميم ونشر البنى التحتية الرياضية المختلفة في كافة ارجاء الوطن الفلسطيني، خدمة لمنتسبي قطاعي: الشباب والرياضة، من اجل ممارسة هواياتهم والافصاح عن طاقاتهم وصقل مواهبهم.

وكان المجلس الأعلى للشباب والرياضة دشن العديد من منشآت البنية التحتية الرياضية سواء الخاصة بالملاعب الكرة، وعلى وجه الخصوص التدريبية منها والصالات الرياضية المغلقة، ايماناً بقيادته ان وجود البنى التحتية هو الذي يصنع إنجازات رياضية وشبابية لفلسطين