السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الخضر يكشف عن أوراقه للموسم الكروي الجديد

نشر بتاريخ: 30/07/2017 ( آخر تحديث: 30/07/2017 الساعة: 21:02 )
نادي الخضر يكشف عن أوراقه للموسم الكروي الجديد
الخضر- معا - الناطق الاعلامي/ وسيم ابو تركية : واصلت لجنة تسيير أعمال نادي الخضر تحضيراتها للموسم الكروي الجديد حيث منحت الكابتن زايد العمور الثقة لترأس الجهاز التدريبي لموسم رياضي واحد وتعزيز صفوف الفريق بالمهاجم السبعاوي إياد الأعسم ولاعب خط الوسط امير عليان والمدافع خالد الولايدة بالإضافة الى إستعادة خدمات لاعبيه عزام صلاح ومحمد عدنان ومحمد صلاح .

وجاءت هذه التعاقدات وفق رؤية اللجنة لحاجة الفريق لتعزيز بعض المراكز لسد النقص الموجود فيه بعد إتخاذها قراراً بتصعيد 20 لاعباً من أبناء النادي .

بدوره أكد رئيس اللجنة عدنان صبيح أن الخضر يعمل ضمن خطة منهجية بالإعتماد على ابناء النادي في ظل وجود خامة مميزة من اللاعبين في الفريق تخدمه لسنوات طويلة , مؤكداً أن هذه الخطة تقلل من اللجوء الى التعزيز بمبالغ خيالية تثقل كاهل الفريق ماديا , وأضاف بأن أعضاء اللجنة يعملون كخلية نحل للظهور بمستوى مشرف يليق بإسم أسد الجنوب ومكانته .

أما حول التعاقدات الجديدة فأكد صبيح أنها إعتمدت على النوع لا الكم وضمن إمكانيات الفريق وميزانيته , لافتاً الى أن الأسماء الجديدة سيكون لها شاناً كبيراً في الدوري .

وعن إستعدادات الفريق قال بأن الكتيبة بدأت الإستعدادات منذ إسبوعين بتدريبات مكثفة بقيادة المدير الفني الجديد زايد العمور وأن الفريق خاض اولى تجاربه الكروية بلقاء ودي أمام جبل المكبر الذي انتهى بفوز خضراوي بهدفين مقابل هدف سجلهما الوافد الجديد إياد الأعسم , مؤكداً أن الفريق سيدخل معسكر تدريبي مغلق يستمر ل10 أيام متواصلة يهدف من خلاله الى زيادة الإنسجام بين اللاعبين ورفع منسوب اللياقة الدنية لهم .

المدير الفني زايد العمور عبر عن عظيم سعادته بالثقة الممنوحة له لقيادة الجهاز الفني وقال : الخضر فريق عريق له باع طويل في الكرة الفلسطينية وهو لشرف عظيم لأي مدرب أن يكون أحد عناصره , مؤكداً بأن فريقه في مرحلة إعداد كبيرة للدوري وهو بحاجة للمزيد من الوقت لكي يكون جاهزاً لخوض غمار المنافسة على البطولات الرسمية وخصوصاً بأن الأعمار الموجودة في الفريق تتراوح ما بين 18- 22 عام , وأضاف بأن الخضر لن يكون لقمةً سهلة للفرق وهذا ما ستثبته الأيام للجميع , داعياً الجماهير الخضراوية للإلتفاف حول الفريق ومسانتده على الدوام .