السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الأعلى للشباب والرياضة يناقش آلية تطوير عمل الأندية

نشر بتاريخ: 31/07/2017 ( آخر تحديث: 31/07/2017 الساعة: 21:31 )
المجلس الأعلى للشباب والرياضة يناقش آلية تطوير عمل الأندية
رام الله - معا -إعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: عقدت الإدارة العامة للأندية اجتماعا في قاعة المجلس برام الله، وناقشت اخر المستجدات وتطوير الية العمل مع الأندية.
وكان المجلس الاعلى شرع بالعمل على إعادة تنظيم الأندية وترتيبها وتصنيفها بما يتوافق مع الخطة الاستراتيجية الوطنية للشباب، من أجل تحسين قدراتها والارتقاء بها.
وحضر الاجتماع مروان وشاحي، الوكيل المساعد، للإدارات التنفيذية، وماهرة الجمل، مدير عام الأندية، والمدراء العامون في المجالس الفرعية والكوادر العاملة في الإدارة العامة للاندية في مراكز: الشمال والوسط والجنوب.
ورحب وشاحي بالحضور، ونقل تحيات قيادة المجلس الأعلى ممثلة باللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى وعصام القدومي الأمين العام.
وأكد الوشاحي على ضرورة العمل على توحيد الإجراءات وتعزيز التواصل في العمل الإداري وتكامله بما يعود بالنفع على الأندية في المرحلة الحالية والمقبلة، والتي تتطلب سياسة إجرائية واضحة، بحيث يتحدد على ضوئها العلاقة مع الشركاء والأندية والاتحادات، من أجل تحقيق تغيير نوعي في عمل الأندية لا سيما في الجوانب الرياضية والشبابية والقانونية.
وأكد على ضرورة العمل على تطوير واقع الأندية بما يتوافق مع رؤية المجلس الأعلى في الخطة الاستراتيجية التي تم الإعلان عنها مؤخرا، واستعرض جملة من المشاريع المستقبلية، بحيث تعمل على تغذية وتطوير قاعدة البيانات الخاصة بالأندية، من أجل تحقيق أكبر قدر من المهنية والشفافية.
وأعقب ذلك فتح باب النقاش، وتضمنت طرح آراء وملاحظات حول الية تطوير العمل، ونقاط الضعف والقوة فيه.