السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

طباسي : اتمنى ان يحظى شباب رفح بفرصة تمثيل الوطن

نشر بتاريخ: 06/08/2017 ( آخر تحديث: 07/08/2017 الساعة: 15:43 )
طباسي : اتمنى ان يحظى شباب رفح بفرصة تمثيل الوطن

بيت لحم - معا - عمر الجعفري : اقول لجمهور الزعيم : أعتقد بان الجماهير استحقت هذه الفرحة خاصة في ظل مؤازرتها بشكل متواصل للفريق ودعم اللاعبين ودائما تعتبر الرقم واحد في الفوز خاصة بعد ابتعاد الفريق عن التتويج خلال المواسم الماضية ، هذا ما قاله الناطق الاعلامي لنادي شباب رفح " عادل طباسي " لغرفة التحرير في " وكالة معا " الذي هنأته اولا بمناسبة حصول فريق شباب رفح على كأس فلسطين لكرة القدم .

واعتبر " طباسي " هذا الفوز مهم للنادي وتكمن اهمية هذا الفوز "كما قال " في ان الفريق رفع رصيده من الألقاب الرسمية إلى 11 لقب وأصبح أكتر الأندية تتويجا بالالقاب الرسمية على مستوى الوطن .. وكذلك الفوز بالبطولة الوحيدة الغائبة عن خزائن النادي بالاضافة الى انه جاء ، قبل بدء الموسم بحيث يكون دافع قوي للفوز ببطولة الدوري الغائب عن النادي منذ موسم 2013- 2014 .

وعن ملاحظاته على لقاءي الذهاب والاياب قال : الملاحظ للقاء الذهاب والإياب الفارق الكبير بين التنظيم والحضور الجماهيري لمباراة الذهاب مقارنة بلقاء الإياب ، وكذلك من حيث الأهتمام الإعلامي للقاء الذهاب كان بشكل أوسع وأكبر .


وعن تأثير هذا الفوز على الوضع الاداري في النادي مستقبلا خاصة ان النادي عانى قبل فترة ليست بالطويلة من وضع اداري غير مستقر.. . قال الطباسي : شباب رفح يمتلك أحدى أكبر القواعد الجماهيرية على مستوى الوطن . ودائما جماهيره تطالبه بالفوز بالبطولات، وتشكل ضغط كبير على اللاعبين ، وظهر ذلك عندما خرج الفريق الموسم قبل الماضي بدون أي بطولة ، مما أدى إلى استقالة جماعية لمجلس الإدارة ولكن الموسم الحالي اعتقد الفوز بلقبين من ثلاثة ألقاب شىء جيد ورائع بتحقيق كأس القطاع وكأس فلسطين وبالتأكيد سيؤدي لكتير من الاستقرار الإداري والفني .

وعن كيفية محافظة شباب رفح على هذا الانجاز قال : منذ الانتهاء من بطولة كأس القطاع قبل شهرين قام شباب رفح بالعمل على تجديد عقد نجمه سعيد السباخي وكذلك تعويض رحيل القاضي بلاعب مميز محمد السطري واستعادة لاعبه بسام قشطة من جديد فالإدارة عملت منذ نهاية الكأس على الحفاظ على القوام الرئيسي للفريق من أجل الموسم المقبل والان الفريق لو أراد استكمال انجازاته عليه عدم التفريط بأي لاعب خاصة أنه يمتلك أفضل لاعبي قطاع غزة في الوقت الحالي .

وحول اداء شباب رفح قال : أعتقد بأن مباراة الذهابلم يقدم الفريق مستو جيد نوعا ما ،عكس لقاء الإياب الذي أعتمد فيه المدرب ناهض الأشقر على الدفاع المتقدم واللعب على الهجمة المرتدة واللعب بالموجود في ظل منع الاحتلال ل9 لاعبين منهم 4 لاعبين أساسيين مع التأكيد بان مستوى أهلي الخليل لم يكن بالمستوى المتوقع واعتقد بان شباب رفح لو استغل الفرصة جيدا لحقق فوز كبير في لقاء الذهاب .


وختم "طباسي " حديثه قائلا : اعتقد بأن الفوز باللقب هو نتاج عمل جماعي من مجلس إدارة ولاعبين وجهاز فني وجمهور وجميع العاملين بالنادي
ونتمنى أن يحظى الزعيم بفرصة تمثيل الوطن سواء في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي او البطولة العربية لان الفريق قادر على تشريف الكرة الفلسطينية
وعندما يصل الفريق الى غزة سيكون عدد كبير من الجماهير بانتظاره من معبر إيرز شمال قطاع غزة حتى مقر النادي أقصى الجنوب للاحتفال باللقب الغالي الذي أفرح الجميع والدليل خروج المئات في مدينة رفح للاحتفال باللقب .