الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية النزلة الخيرية لرعاية الطفل تعقد اجتماعا غير عادي لأعضاء الهيئة العمومية

نشر بتاريخ: 17/01/2008 ( آخر تحديث: 17/01/2008 الساعة: 13:00 )
غزة- معا- عقدت جمعية النزلة الخيرية لرعاية الطفل اجتماعا غير عادي لأعضاء الهيئة العمومية في الجمعية وذلك لمناقشة بعض البنود الخاصة بتغيير اسم الجمعية وبعض الأهداف والأنشطة المتعلقة بعمل الجمعية.

وكان ذلك بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ مصطفى رجب علي وأعضاء مجلس الإدارة ولفيف من الشخصيات الاعتبارية و أعضاء الهيئة العمومية في الجمعية.

وهنا تطرق علي الي أهمية مواكبة التطورات المجتمعية وما يحتاج اليه المجتمع المحلي من خدمات تلبي احتياجاته وخاصة في مجال التنمية والخدمات الإنسانية نظرا للظروف الصعبة التي يعيشها المواطن من حصار وبطالة والفقر الشديد، ذلك من خلال إقامة المشاريع الصغيرة و المشاريع الإنتاجية التي من شئنها خدمة المجتمع بكافة فئاته.

وبعد موافقة كافة أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الهيئة العمومية بتغيير اسم الجمعية من جمعية النزلة الخيرية لرعاية الطفل الى الاسم الجديد وهو جمعية بناه فلسطين للتنمية المجتمعية وأيضا تم تعديل بعض النقاط في أهداف الجمعية ونظامها الأساسي ليتلاءم مع الخطة الجدية التي وضعتها الجمعية للسنوات القادمة والتي ستشهد الجمعية تطورا وتقدما في الكثير من المجالات المجتمعية التي تفيد الشعب.