الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس اتحاد الطلبه وحركة الشبيبه الطلابيه في جامعة القدس المفتوحه تختمان فعاليات الانطلاقه ال 43

نشر بتاريخ: 17/01/2008 ( آخر تحديث: 18/01/2008 الساعة: 00:12 )
قلقيلية - معا - اختتم مجلس اتحاد الطلبه وحركة الشبيبة الطلابيه اليوم فعاليات انطلاقة حركة فتح داخل الجامعه والتي اعلن عنها الاسبوع الماضي
حيث اختتمت الفعاليات بتنظيم امسيه شعريه حضرها كل من الدكتور عطيه مصلح مدير الجامعه والاستاذ احمد جبر ورئيس مجلس اتحاد الطلبه محمد كساب داود ورئيس حركة الشبيبة الطلابيه محمد حرب جعيدي وعدد من اساتذة الجامعه والطلبه المشاركين.

وبدأت الامسيه بكلمة الدكتور عطيه مصلح هنأ فيها حركة فتح بانطلاقتها المجيده مستذكر نضالات وتضحيات حركة فتح من اجل عيش شعبنا بكرامه وحريه
كما استذكر روح الشهيد القائد الرئيس ياسر عرفات مؤسس الجامعه وشهداء واسرى وجرحى حركة فتح.

وشكر مصلح دور مجلس اتحاد الطلبه وحركة الشبيبة الطلابية في تنظيم فعاليات ونشاطات تعمل على تخفيف الضغط والكبت عن طلبتنا في ظل الظروف الصعبه التي يعيشها الطلبة.

من جانبه شارك الاستاذ احمد جبر المساعد الاكاديمي بالجامعه الطلبه في الامسيه الشعريه مظهرا اشعاره التي كتبها في حركة فتح والثوره الفلسطينيه مدهشا جميع الحضور.

كما شارك مجموعه من الطلبه المبدعين في الامسيه من مشاركاتهم وابداعهم
من جانبه اعلن منسق حركة الشبيبة الطلابيه محمد حرب جعيدي عن نشر كتابات وابداعات الطلبة باشعارهم باصدار مجله ابداع تنشر فيها ابداعات الطلبه وكتاباتهم
كما حث رئيس مجلس اتحاد الطلبه محمد كساب داود جميع الطلبه بالاستعداد الجيد للامتحانات النهائيه داعيا جموع الطلبه الى الجهد والتركيز في الدراسه للحصول على علامات من شئنها رفع مكانة الجامعه بين الجامعات واعدا الطلبة المتفوقين باحتفال تكريم وتوزيع جوائز تشجيعا لهم.

وشكر كساب كافة المؤسسات التي شاركت في احياء فعاليات الانطلاقة والتي دعمت بشكل مباشر مثل الاغاثة الطبية الفلسطينية والهلال الاحمر الفلسطيني الذين نظموا يوم طبي مجاني للطلبة داخل حرم الجامعة .

يذكر ان مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابيه نظما خلال فعاليات الانطلاقه
يوم طبي لجميع الطلبه بالتعاون مع جمعية الهلال الاحمر والاغاثه الطبيه
عرض فيلم وثائقي عن انطلاقة المارد الفتحاوي والثوره الفلسطينيه
وزياره للمرضى في مستشفى قلقيليه وتهنئتم وتوزيع الورود عليهم.