الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نائب مدير شرطة محافظة سلفيت يبحث مع وفد من الشرطة الأوروبية احتياجات شرطة المحافظة

نشر بتاريخ: 18/01/2008 ( آخر تحديث: 18/01/2008 الساعة: 11:29 )
نابلس - معا - افادت إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة سلفيت, أن المقدم يوسف شحادة نائب مدير شرطة محافظة سلفيت شمال الضفة الغربية وضمن برنامج دعم الشرطة الفلسطينية, التقى وفداً من الشرطة الأوروبية ممثلاً بكل من السيد بيدر والسيد ميلان والسيد يتر، حيث اجتمع الوفد مع نائب مدير شرطة المحافظة وعدد من الضباط .

وقد رحب مدير شرطة المحافظة بالشرطة الأوروبية, وثمن جهودهم لدعم وتطوير أداء الشرطة الفلسطينية .

وقدم شحادة شرحاً مفصلاً عن وضع محافظة سلفيت والمسؤوليات والمهام التي تقوم بها الشرطة والمعيقات التي تعترض سير العمل، وتوجه الوفد الى جوله داخل المحافظة حيث اطلعوا على اهم الصعوبات التي تواجه العمل الشرطي وهي الطرق الالتفافية والمستوطنات التي تعيق وصول الشرطة الى مكان الحدث مباشرة.

واشار شحادة أن الأجهزة الامنية والشرطة في محافظة سلفيت إستطاعت فرض النظام وسيادة القانون بالرغم من قلة الإمكانيات والتجهيزات، مؤكدا ان الشرطة ماضية في حفظ الامن والامان رغم كل المعوقات الموجودة في جميع ارجاء المحافظة.

بدوره استمع الوفد الزائر للمشاكل التي تعيق أداء الشرطة والاحتياجات اللازمة للنهوض بالوضع الشرطي في المحافظة, ووعد بتكثيف الجهود من اجل توفير الدعم اللازم للشرطة, ورفدها بالاحتياجات الضرورية لرفع مستوى الأداء من الناحيتين اللوجستية والتدريبية وتم دعم شرطة المحافظة بعدد من الآت التصوير والفاكسات للمساعده في العمل الاداري .

وفي نهاية اللقاء, شكر شحادة الاتحاد الأوروبي على اهتمامه بأوضاع الشرطة الفلسطينية, وثمن جهود الشرطة الأوروبية, وأكد على ضرورة استمرار اللقاءات والتعاون لما فيه تحسين أداء الشرطة الفلسطينية وتطوير عملها .