الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تركيا :مدير عام الشباب والرياضة في مدينة سامسون يتفاعل مع بعثة الابناء

نشر بتاريخ: 19/08/2017 ( آخر تحديث: 19/08/2017 الساعة: 14:47 )
تركيا :مدير عام الشباب والرياضة في مدينة سامسون يتفاعل مع بعثة الابناء
تركيا - معا : على هامش زيارة نادي ابناء القدس لتركيا وبالتحديد لمدينة سامسون قام مدير عام الشباب والرياضة في مدينة سامسون سليمان ديمراش بزيارة معسكر ابناء العاصمة وتم عقد اجتماع وورشة عمل مع صبحي صيام رئيس وفد نادي ابناء القدس و نائب رئيس مجلس ادارة نادي ابناء القدس حيث قدم صبحي شرحا وافيا حول نادي ابناء القدس وقام بعرض برامج النادي الرئيسية وبعدها قدم صيام عرضا خاص حول مدينة القدس والاسرلة والتحديات التي تواجه الشباب والرياضة في مدينة القدس.
وتحدث عن تجربة نادي ابناء القدس خلال العقود الماضية والمراحل الهامة في مسيرة النادي ضمن الوضع السياسي في القدس كون القدس مدينة تحت الاحتلال وطرح الصعوبات التي تواجه المؤسسات والاندية المقدسية.

وعلى هامش العرض اكد سليمان ديمراش عن توفير كافة مديرية الشباب والرياضة في مدينة سامسون حيث تم توفير مسبح وقاعة لياقة بدنية لخدمة فريق ابناء العاصمة، واكد بضرورة تنسيق العلاقات ووضع خطة للتبادل بين مدينة سامسون والبلدة القديمة من خلال نادي ابناء القدس واكد بان دور تركيا سيكون حاضر بالمشهد المقدسي .
من جهته شكر صبحي صيام مدير الشباب والرياضة سليمان ديمراش على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وعبر عن تطلع نادي ابناء القدس لبناء جسور التواصل مع المؤسسات التركية لما للدور التركي من أثر من خدمة القدس .