السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكبر تحتضن بهاء علقم من جديد

نشر بتاريخ: 24/08/2017 ( آخر تحديث: 24/08/2017 الساعة: 21:12 )
المكبر تحتضن بهاء علقم من جديد
القدس - معا - الناطق الاعلامي / محمد عبيدات : تكللت مساعي إدارة نادي جبل المكبر بالنجاح في عودة اللاعب بهاء علقم الى صفوف الفريق بعد أن قضى موسماً ناجحاً في نادي شباب السموع ، حيث كان " بهاء "قد لعب في وقت سابق لمدة ثلاثة مواسم دافع من خلالها عن ألوان النسور مما أثار أعجاب جماهير المكبر وجعلوا البهاء واحداً من أبنائهم .
وجاء التعاقد مع اللاعب بناءاً على طلب المدير الفني للفريق فراس أبو رضوان حيث أشاد بقدرات اللاعب الممتازة مؤكداً أنه واحد من أفضل اللاعبين في مركزه على مستوى الوطن نظراً لما يمتلكه من أداء ممتاز وأخلاق حميدة جعلته يحتل مكانة مميزة في قلوب جماهير جبل المكبر .

ومن جهته أعرب بهاء علقم عن سعادته بالعودة الى فريق جبل المكبر مُشيراً الى أن نادي جبل المكبر له مكانه خاصة في قلبه وهو شرف لأي لاعب أن يرتدي قميصه .
وتابع قائلاً أبتعدتُ عن اللعب مع الفريق في الموسم الماضي ولكني كنت مشجعاً للفريق في معظم مباريات دوري الأحتراف الجزئي ، كنت من خلالها مؤازراً ومشجعاً للفريق ، وجاءت عودتي للنسور نظراً للعلاقة الطيبة التي تربطني بلاعبيه وبجماهيره بشكل كبير حيث وجدت بهم الحب والأخلاص .

وأضاف نطمح في هذا الموسم لإسعاد جماهير جبل المكبر الكبيرة وإعادة أمجاد النادي الى سابق عهده وما ينقصنا هو التوفيق من الله عز وجل .
من جهة أخرى ثمن رئيس النادي محمد السلحوت موقف أدارة نادي شباب السموع بعد حل اشكالية عقد اللاعب بهاء علقم وعودته الى نادي جبل المكبر ، مُشيراً الى أن العلاقة بين الناديين كانت ولا زالت وستبقى على أحسن حال أن شاء الله ، كما تمنى التوفيق والنجاح للفريقين في مسيرتهم الكروية ، وسعياً باتجاه نهضة رياضية شاملة يستفيد منها ابناء هذا الوطن الذي نحبه جميعاً .