السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

صحفيون رياضيون يهنئون رئيس بلدية البيرة عزام اسماعيل

نشر بتاريخ: 26/08/2017 ( آخر تحديث: 27/08/2017 الساعة: 01:19 )
صحفيون رياضيون يهنئون رئيس بلدية البيرة عزام اسماعيل

البيرة - معا : زار وفد من الصحافيين الرياضيين، بلدية البيرة ، وقدموا التهاني لرئيس البلدية عزام اسماعيل بعد فوزه بالانتخابات الأخيرة، وتوليه رئاسة البلدية .
ورحب اسماعيل بالوفد وأكد على أهمية العلاقة بين البلدية والصحفيين الرياضيين وأن هذه الزيارة تعطيه دافعا معنويات لخدمة المدينة.
وتحدث اسماعيل امام الحاضرين عن الخطط المستقبلية للبلدية للنهوض بالقطاع الرياضي في المدينة من ناحية بناء ملاعب خماسية وبحث امكانية اقامة صالة رياضية متعددة الاستخدامات ، اضافة الى تأهيل المدارس في المدينة وتحفيز الرياضة المدرسية عبر علاقة متكاملة مع وزارة التربية والتعليم.
وأشار اسماعيل الى انه من الواجب على الاندية الفلسطينية ان يتم ضخ فيها الطاقات ، وان لا يكون الاعتماد على العامل المادي فقط ، لان هذا أدى الى استنكاف العديد من الشخصيات عن العمل الرياضي .


وتحدث الصحفييون الرياضييون عن الانجازات التي حصلت في البلدية في الفترة الماضية والتي لمسوها بشكل واضح ، و من اهمها تنظيم الشوارع وازالة التعديات على الطريق مما يخلق حالة نموذجية في المدينة ، وأشاروا الى أن نجاح اسماعيل في بلدية البيرة يمصل نجاحا لقطاع الرياضة والرياضيين ، كون الاخير كان صحفيا رياضيا في بداية حياته الرياضية ورئيس نادي وعضو اتحاد مركزي لكرة القدم.
وجرى في نهاية الجلسة تكريم رئيس البلدية من قبل الحاضرين.
وحضر اللقاء كل من : عمر الجعفري وبدر مكي وصادق الخضور ود. ابراهيم ربايعة وقدري سلامة وخليل الرواشدة ونادر سليمان ومنذر زهران .