السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الثلاثاء : الجولة الثانية من بطولة كأس ابو عمار

نشر بتاريخ: 28/08/2017 ( آخر تحديث: 29/08/2017 الساعة: 13:17 )
الثلاثاء : الجولة الثانية من بطولة كأس ابو عمار

بيت لحم - معا - عمر الجعفري : تفتتح يوم الثلاثاء 29/8/2017 مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس الشهيد ابو عمار لكرة القدم ، وتجري ست لقاءات كالتالي :
دورا / السموع
على ملعب الخضر يلتقي فريقي شباب دورا و السموع ، الفريقان يبحثان عن الفوز ، فريق دورا يريد ان يعزز النقطة التي حصل عليها بعد تعادله مع المكبر يوم الجمعة ، والسموع يريد تعزيز نقاطه الثلاث التي حصل عليها بعد فوزه على الظاهرية في الجولة الاولى .
المباراة تقام على ملعب الخضر الساعة الخامسة مساء .

الظاهرية / المكبر
على ملعب الحسين الساعة الخامسة يلتقي الفريقان ، الظاهرية خسرت مباراتها الاولى بهدف امام السموع ، فيما المكبر تعادل مع دورا .

ما هي التوقعات لهذه المباراة ؟؟؟ يصعب الحكم عليها وباعتقادي ان الظاهرية لن يقبل الخسارة مرة اخرى فيما المكبر يسعى الى تأكيد احقيته في البطولة تمهيدا لدوري المحترفين في ظل التعزيزات التي عقدها .

واد النيص / البيرة
على ملعب فيصل تجري المباراة الساعة الخامسة مساء ، الترجي خسر امام بلاطة بهدف فيما البيرة فازت على الثقافي 2/1 ، هل تواصل البيرة اندفاعها وتحقق العلاقة الكاملة في المباراتين ؟؟ ام ان الترجي سيعود ويبقي حظوظه على المنافسة ويكسب نقاط المباراة .

الثقافي / بلاطة
مباراة مهمة ومن القوة بمكان بحيث انها ستستقطب عشاق كرة القدم على ملعب الجامعة الامريكية بجنين الساعة الخامسة سيكون اللقاء ، بلاطة مندفعة بنشوة الانتصار الاول على الترجي ، والثقافي يحاول ان يلملم جراحاته التي نزفها امام البيرة .

شباب الخليل / الاهلي
دربي مبكر لمدينة الخليل على ملعب دورا الساعة الخامسة مساء ، أكيد ان الفريقين يغيب عنهما بعض النجوم اللذين رافقوا المنتخب الوطني في معسكره باندونيسيا ، وهذا بالتأكيد سيؤثر على مستوى اللقاء ، كما ان خلدون الحلمان الذي اصيب في المباراة السابقة امام هلال القدس وخرج من اللقاء بالاضافة الى اصابة الدويك كل هذه العوامل ستؤثر على اللقاء .

الخضر / هلال القدس
اكثر ما اسعدني في لقاء الخضر السابق امام شباب الخليل والذي لم أتابعه هو رضى الجمهور الخضري على اداء فريقيهم الذي لعب بالعناصر الناشئة ووصفوهم بالمقاتلين وهذا شيء مهم خاصة ان ما اصاب الفريق الخضري شيء كبير .

بالمقابل فريق هلال القدس لم يلعب بمستواه المعهود في الشوط الاول من لقاء اهلي الخليل بالرغم من انه كسب اللقاء 3/1 ، اتمنى من الفريقين ان يقدما وجبة دسمة تمتع الجمهور الريحاوي الذي سيحتضن ملعبه اللقاء .

يبقى ان نشير الى ان الفرق المشاركة في البطولة قسمت الى ثلاث مجموعات :
المجموعة الاولى :السموع –الظاهرية – دورا – المكبر
المجموعة الثانية : البيرة – ثقافي طولكرم –واد النيص –بلاطة
المجموعة الثالثة : شباب الخليل - الخضر اهلي الخليل - هلال القدس