السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد خان يونس ينجح في ضم بلال عساف و أبو مغاصيب

نشر بتاريخ: 28/08/2017 ( آخر تحديث: 28/08/2017 الساعة: 20:50 )
اتحاد خان يونس ينجح في ضم بلال عساف و أبو مغاصيب
غزة- معا - محمد حجاج : في اليوم الأخير من حركة الانتقالات الصيفية في محافظات غزة فقد نجحت إدارة نادي اتحاد خان يونس في انجاز صفقتين كبيرتين بضم الهداف بلال عساف لاعب النادي الأهلي الفلسطيني الى صفوف النادي؛ لخوض منافسات الموسم الكروي المزمع انطلاقه في 22 من سبتمبر المقبل.

وجاء انتقال عساف للاتحاد الملقب بالطواحين لتكون الأخيرة في موسم الانتقالات؛ حيث اعتبرت اخر صفقة قبل اغلاق باب القيد التي اقرتها لجنة شؤون اللاعبين لمدة أسبوع إضافي مع فرض العقوبة المالية

ويعد عساف من الهدافين المميزين في محافظات غزة وكان هدافا لناديه خلال المواسم الخمسة الماضية، وهو يجيد اللاعب في مركز راس الحربة.

ولاقى ضم اللاعب عساف ترحيبا كبيرا من عشاق ومشجعي الفريق الذي يرتدي اللون البرتقالي وعجت مواقع التواصل الاجتماعي بالإشادة بقيادة النادي الذي يمتلك قاعدة جماهيرية عريضة في محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة.

كما تعاقد النادي مع النجم خالد ابو مغاصيب القادم من صفوف الشجاعية .ووقع ابو مغاصيب على كشوفات الطواحين لمدة موسم رياضي واحد بعد الاتفاق على كافة التفاصيل المالية .ولعب ابو مغاصيب الموسم المنصرم في صفوف الشجاعية و قدم اداء مميز الا انه فضل الرحيل بعد نهاية تعاقده مع المنطار.وتعتبر صفقة ابو مغاصيب الثانية خلال ساعات بعد انضمام عساف للطواحين .

من جهة ثانية تأكد غياب الثنائي محمود وادي و حسام وادي عن الطواحين بالموسم الجديد بعد مغادرتهم لقطاع غزة عبر معبر رفح البري .وغادر محمود وادي برفقة محمد بلح لاعب الصداقة باتجاه الأردن للاحتراف في صفوف فريق الاهلي الاردني الذي تعاقد معهما في وقت سابق .بينما توج حسام وادي الذي وقع على عقد انضمامه للطواحين قبيل ساعات لدولة الإمارات العربية لأسباب خاصة به .

بدوره طالب عيد العكاوي المنتقل لنادي غزة الرياضي ولاعب النادي السابق بمستحقاته المالية المتراكمة من الموسم المنصرم،وقال العكاوي في تغريدة له على الفيس بوك أن اتحاد خانيونس يبرم صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية و لكنه بالوقت ذاته لم يسدد المستحقات المتراكمة عليه وأضاف" طالبنا الادارة مراراً و تكراراً بمستحقاتنا المالية لافتاً إلى أن الإجابة كانت من الإدارة هي لا يوجد أموال بخزينة النادي"