السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الأعلى للشباب والرياضة يناقش آليات بناء قاعدة بيانات للاندية

نشر بتاريخ: 29/08/2017 ( آخر تحديث: 29/08/2017 الساعة: 15:30 )
المجلس الأعلى للشباب والرياضة يناقش آليات بناء قاعدة بيانات للاندية
القدس- معا -اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: التقى مدير عام مجلس الوسط معتصم أبو غربية بالإدارة العامة لشؤون الأندية في مقر مجلس الوسط في بلدة الرام، لبحث قاعدة البيانات والنظام الداخلي للاندية، بحضور لؤي رجب، وناصر شيخ، وأسامة صوان، ومهدي غزال، ودائرة الأندية في مجلس الوسط، كمال دقماق، وهدى الخطيب.

ورحب معتصم أبو غربية بالحضور، واكد على أهمية دور الإدارة العامة للاندية في تطوير عمل الأندية، والرقي بالمستوى الإداري والقانوني من خلال التعليمات والتوجيهات الخاصة بذلك والصادرة عن قيادة المجلس.

وتحدث ناصر شيخ حول قاعدة البيانات التي يعمل المجلس الأعلى، حاليا، على تجميع المعلومات لتوحيد الية العمل بناء على دقة المعلومات من جهة الاختصاص، والعمل على إيجاد نظام محوسب بالتعاون والتنسيق مع جهاز الإحصاء المركزي.

وأشار لؤي رجب الى اختصاص المجلس الأعلى للاندية ومتابعتها والاشراف عليها، واضاف الى انشاء نموذج خاص للمؤسسات الرياضية واعتماد المؤسسات الاهلية المختصة بالجوانب الرياضية تحت اطار المجلس الأعلى.

وأضاف أسامة صوان ان وجود نظام داخلي يعتمد من الأندية وفق ورقة التوافق مع وزارة الداخلية لاعتمادها في المجلس الأعلى كجهة اختصاص، وضرورة التشبيك والترابط مع وزارة الداخلية كونها المعتمد لاعتمادات وتسجيل الأندية، وحث الأندية على ضرورة التسجيل في الداخلية واتباع النظام والتعليمات بحذافيرها