السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوزان لبيت ساحور وإبداع على دلاسال وبيرزيت في دوري جوال لكرة السلة

نشر بتاريخ: 30/08/2017 ( آخر تحديث: 30/08/2017 الساعة: 18:45 )
فوزان لبيت ساحور وإبداع على دلاسال وبيرزيت في دوري جوال لكرة السلة

بيت لحم – معا -وجدي الجعفري- فاز فريقا إبداع الدهيشة وأرثوذكسي ثقافي بيت ساحور على بيرزيت ودلاسال القدس في الاسبوع الرابع لدوري جوال للدرجة الممتازة لكرة السلة.

في صالة بيت ساحور، تقدم السواحرة على دلاسال القدس بالنتيجة 62-58 فيما فاز إبداع الدهيشة فريق بيرزيت بشق الأنفس بالنتيجة 90-89 في المباراة التي أقيمت في صالة أبو عمار. إلى التفاصيل:


إبداع – بيرزيت

الربع الاول:

3 ثلاثيات احرزها فراس شعلان ليصنع فارقا مضاعفا لابداع في بداية الربع الاول، وكانت النتيجة 15 -8 قبل ان يطلب معتز أبو دية وقتا مستقطعا لاعادة توجيه فريقه.

زاد فراس النتيجة بثلاثية جميلة واضاف اخرى في وقت تألق فيه اللاعب وظهر بشكل ملفت، تدخل مارفل اجنبي بيرزيت ووضع ثلاثية واضاف اخرى فيما حاول رغد شقير لاعب بيرزيت فرض رقابة لصيقة على راشيم بناء على توجيهات مدربه لينتهي الربع الاول بالنتيجة 27-15 لابداع.

الربع الثاني:

افتتح الربع بثلاثية لراشيم، واتبع فريق بيرزيت نفس طريقة اللعب في نهاية الربع الاول المتمثلة في اغلاق المنطقة الدفاعية والرقابة اللصيقة على راشيم، اجدت الطريقة فعاليتها وتراجع اداء ابداع وقلص بيرزيت الفارق ووضع راشيم ثلاثية رفعت الفارق بعد ان قلصه بيرزيت الى اربع نقاط وفي نهاية الربع اضاف اجنبي ابداع ثلاثية اخرى لينتهي الربع لصالح بيرزيت بالنتيجة 26-20.

الربع الثالث:

اربع نقاط متتالية سجلها بيرزيت ليقلص الفارق الى نقطتين، اعتمد بيرزيت طريقة اللعب التي اعتمدها بالربع الثاني وتراجع اداء ابداع وفي نهاية الربع عاد ابداع بعضا من حيويته ورفع الفارق الى 9 نقاط.

ثلاثية جميلة لبيرزيت عن طريق اينار عودة واخرى لمصطفى ياسر ليتعادل الطرفين في الدقيقة 8 بالنتيجة 60-60 وانتهى الربع لبيرزيت 23-17.

الربع الرابع:

بدأ الربع بتسجيل نقطتين لبيرزيت ليتقدم لاول مرة في المباراة (66-64) فيما لم يسجل ابداع أي سلة حتى الدقيقة 2.5 ، افتتح التسجيل فراس شعلان بثلاثية واضاف راشيم ثلاثية اخرى وثالثة لراشيم ليتقدم ابداع مرة اخرى 78-75 في الدقيقة 6.

اضاف راشيم ثلاثية وسعت الفارق بست نقاط، تدخل معتز ابو دية وطلب وقتا مستقطعا وجه فريقه ليتعادلا وسجل ابراهيم زهران ثلاثية لتنتهي المباراة بفوز ابداع بالنتيجة 90-89.


أرثوذكسي ثقافي بيت لحم – دلاسال القدس

كسب بيت ساحور مباراته امام دلاسال على ارضه وبين جمهوره الذي غطى المدرجات، ليرفع رصيده الى 7 نقاط من ثلاثة انتصارات وخسارة .

بالمقابل أصبح رصيد دلاسال على لائحة الترتيب 6 نقاط من فوزين وخسارتين.

وقدم الفريقان مباراة قوية، تمكن بيت ساحور من حسمها بفارق 4 نقاط وبالنتيجة 62-58، بعد ارباع انتهت(17-16) لدلاسال، (17-4) لبيت ساحور، (20-18) دلاسال، (17-11) لدلاسال.