السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

السرية الى الصين نهاية الشهر

نشر بتاريخ: 06/09/2017 ( آخر تحديث: 07/09/2017 الساعة: 16:11 )
السرية الى الصين نهاية الشهر
فلسطين ع الصين نهاية الشهر الحالي
*قندح : نشكر الرئيس عباس على استقباله ودعمه الكبير للفريق وللمجتمع المحلي وللداعمين
*ابو عبارة :نعتز ونفتخر بممثل فلسطين بالمشاركة الاسيوية وهذا دليل على تقدم سلتنا وارتقائها
*ارنولد وحبش : نستحق المشاركة كوننا الافضل والاميز وسننافس بقوة لرفع راية الوطن هناك

رام الله - معا - بسام ابو عرة - عبر رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ابو عبارة عن فخره واعتزازه وتقديره والاتحاد الفلسطيني لكرة السلة لمشاركة السرية بالبطولة الاسيوية وقال: اتقدم باسمى ايات المحبة والدعم والاسناد لمؤسسة السرية ونشاطها الفاعل ودورها المميز في صناعة كرة السلة الفلسطينية وفي الحفاظ على ثقافتنا الوطنية وقيمنا الانسانية وفولكلورنا الشعبي بين الاجيال الناشئة والصاعدة فهنيئا لكم ولهذا الصرح الرياضي والاجتماعي والثقافي الشامخ وهنيئا لكل من يساهم في تخضير صحاري هذا الوطن الحبيب.

واضاف ابو عبارة : اجتمع الاتحاد بتاريخ 16/8/2017 واكد على دعم واسناد مشاركة السرية في بطولة الحريري وفي المعسكر التدريبي وفي بطولة اندية اسيا، متمنين لهم دوام النجاح والتوفيق في اعلاء اسم فلسطين وفي رفع العلم الفلسطيني في المحافل الدولية.
وتابع : ان مشاركتكم في بطولة اندية اسيا لهي دليل قاطع على تقدم صناعة السلة الفلسطينية وعلى ارتقاءها لمستوى المنافسات القارية على طريق التقدم نحو المنافسات الدولية، و ان الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة اذ يدرك تمام الادراك تأثر الدوري الفلسطيني في كرة السلة ( الدرجة الممتازة) جراء هذه المشاركة وتأخير بعض المباريات او اعادة جدولتها، الا ان الهدف الذي نسعى لتحقيقه من خلال تلك المشاركة اسمى ويحظى باهمية كبيرة بالنسبة لنا ، لما لهذه المشاركة من معاني ومدلولات تتخطى المستوى الوطني.

وختم :اننا نتوقع ومن خلال استعراضنا للفريق المشارك ان يحقق اختراقا قاريا ليسجل اسم فلسطين على الخارطة الكونية السلوية ،وفقكم الله ورعاكم على طريق سماع اخباركم الجميلة. ولنرتقي برياضتنا الفلسطينية الى حيث يجب ان تكون في مصاف الشعوب الناهضة.

من جانبه عبر نائب رئيس الاتحاد خليل ابراهيم ابو شمالة عن اعتزازه وثقته بممثل فلسطين اسيويا فريق السرية الذي دوما يعودنا على الانجازات وعلى التمثيل المشرف الذي يليق به وبفلسطين، فكلنا فخر بهذا الفريق الذي ترك بصمة سلوية محلية وهاهو سيترك بصمة سلوية اسيوية خاصة بعد تأهله المميز لنهائيات البطولة الاسيوية كأول فريق فلسطيني يصل الى هذا التمثيل وهذه المشاركة السلوية .
واكد ابو شمالة ان الكل الفلسطيني خلف فريق السرية في هذا المحفل الدولي ، واننا على ثقة عالية بالفريق ادارة واجهزة فنية وتدريبية ولاعبين سيكون لهم باذن الله بصمة في هذا المحفل السلوي.

من جانبه تأمل نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الرياضية بالسرية جاد قندح ان تشرف السرية فلسطين على افضل واكمل وجه وصورة ونتامل ان نقدم نتائج مشرفة وان نحقق الفوز في المباريات والمنافسة ونرفع اسم فلسطين في هذا المحفل الدولي بكرة السلة ، وقدم شكره للرئيس محمود عباس على استقباله وفد سرية رام الله الأولى ودعمه للفريق،وقدم شكره أيضاً للمجتمع المحلي والمؤسسات الوطنية الداعمة لمشاركة السرية في البطولة الاسيوية.
واضاف قندح : فريق السرية جاهز الان للبطولة فنيا وبدنيا ونفسيا وسيكون له بصمة في البطولة الاهم اسيويا،ونتامل من الله ان ننافس وان نقدم المستوى المطلوب ونشرف فلسطين ونحقق المامول.

فيما كشف قائد الفريق ابراهيم حبش عن جاهزية الفريق للبطولة الاقوى والاهم اسيويا وقال: سيكون الفريق بكامل جهوزيته العالية مع افتتاح البطولة من خلال اكتمال عناصر الفريق الذي سيدافع عن فلسطين في هذا المحفل السلوي الاسيوي كأول نادي يستطيع الوصول لهكذا مكان .
واضاف حبش : نحن قادرون على تحقيق المستحيل في البطولة رغم المسافات الواسعة بيننا وبين الفرق والاندية المشاركة كونها مدعومة ماديا ومعنويا الى ابعد الحدود فمعظم الفرق لديها لاعبون محترفون من دول عديدة من اجل المنافسة على اللقب.
وتابع حبش: سنحاول قدر المستطاع وفي امكانياتنا البسيطة ماديا والكبيرة معنويا تشريف الوطن ورفع اسمه عاليا بين الامم من خلال اللعب بفدائية وقتال مشروع ورجولة في كل مباراة حتى نصل الى ابعد الحدود .
وطالب حبش الجميع بدعم ومساندة ممثل فلسطين في اكبر محفل سلوي اسيوي ، لان الفريق يلعب باسم وطنه وليس باسم ناديه فقط ، متمنيا التوفيق في هذه البطولة وان يكون نادي السرية خير ممثلا لفلسطين فيها.

د. اياد عبد الله لاعب ومحاضر في جامعة بيرزيت : اعتقد أن فريق سرية رام الله أفضل فريق سلوي في فلسطين ويستحق أن يكون ممثلا لها في مثل هذه المشاركة الدولية في الصين والخسارة الاخيرة للفريق من بيت ساحور لا تعكس حقيقة وروح وقوة فريق سرية رام الله وخاصة ان السرية في هذه المباراة لم يكن موفقا نهائيا ولم يعكس أدائه الذي عودنا عليه أضف الى ذلك غياب نجم كرة السلة الفلسطيني سني السكاكيني معظم أوقات المباراة نتيجة خطا تحكيمي كان قاتلا بحق السرية، بالنهاية أتمنى التوفيق لممثل فلسطين سرية رام الله في الصين وأتوقع ان يحقق نتائج ايجابية ومشرفة بحق كرة السلة الفلسطينية الذي هو خير سفير لها وباعتقادي الشخصي ان سرية رام الله يستطيع ان يقف على أخطائه ويصوبها بأسرع وقت لانه فريق عودنا على الانتصارات دائما وهو قلب فلسطين السلوي النابض تاريخيا وحديثا مع تمياني لهم بتحقيق افضل النتائج في بطولة الصين.

وجدي الجعفري الناطق الاعلامي : اعرب الصحفي وجدي الجعفري عن سعادته الغامرة بتأهل سرية رام الله الى بطولة الاندية الاسيوية، قائلا "غمرتني السعادة عندما اتيحت للسرية فرصة تمثيل فلسطين بالخارج، كيف لا والسرية معقل المناضلين، ومدرسة كرة السلة الفلسطيني لا تضاهيها اي مدرسة".
وتابع"فالسرية اثبتت في الماضي والحاضر انها المؤسسة الفلسطينية ذات الجذور العميقة والتي وطد اركانها قادة العمل الاجتماعي والرياضي فيها. واننا في هذه المناسبة نترحم على القادة الذين خدموا وقدموا وقتهم وجهدهم وغادرونا الى الدار الاخرة ونخص بالذكر بالقائد ناصيف الحصري الذين اتمنى من فريق السرية ان يبقى حافظا عهده لهذا القائد ويحققوا انجازا غير مسبوق يهدوه الى روحه".وأكد ان السرية سيكون خير سفير لفلسطين في المحفل الاسيوي.
وحث رجال السرية على بذل كل جهد ممكن في المحفل الاسيوي، موجها حديثه لكتيبة السرية قائلا "شدوا الهمة يا شباب وتأكدوا اننا معكم كما كنتم انتم دائما مع فلسطين بقيادة قائدكم ابراهيم حبش".

وفي نفس السياق قال مدرب السرية ارنولد :لاول مرة يتاهل فريق فلسطيني في اكبر بطولة باسيا بكرة السلة وهذا بحد ذاته نجاح كبير للسرية ولفلسطين على المستوى الاسيوي خاصة انه لم يصل اي فريق فلسطيني لهذا الموقع وهذه المشاركة الا سرية رام الله التي تستحق هذه المشاركة كونها الافضل الان على مستوى فلسطين .

تامر حبش نجم السرية صاحب اليد الذهبية : كلنا امل بان نحقق ما نريد من هذه البطولة الاسيوية ونحن نمثل فلسطين وليس السرية فقط في البطولة مضيفا : على الجميع الان دعم ومؤازرة فريق سرية رام الله ممثل فلسطين في اهم بطولة اسيوية ولنا الشرف في تمثيل فلسطين .
اما عملاق السلة الفلسطينية سني سكاكيني فقال:دوما اللاعب الفلسطيني عنيد اينما كان وتواجد وهو قادر على التحدي والمنافسة وسيكون كذلك في هذه المشاركة الاسيوية المهمة والتي يصل فيها فريق فلسطيني لاول مرة ، وهذا الامر بحد ذاته نجاح وتفوق للسرية التي نطلب من الله ان نقدم مستوى ونتائج مشرفة لفلسطين وللجمهور الفلسطيني الذي طالما وقف معنا دوما .

فيما قال اللاعب المحترف الامريكي طوني : نحن فريق قوي ذاهبون الى الصين للتحدي والمنافسة وتقديم مستويات تليق بالفريق رغم وجود افضل الاندية الاسيوية بالبطولة وكلها مدعومة ولها باع طويل في كرة السلة الاسيوية والعالمية .
اما داود ابو قويدر فقال: نحن نمثل الوطن وحاملين رايته وسنرفعها في المحفل الاسيوي وسنكون على قدر التحدي ونقدم مستوى يليق بفلسطين رغم المسافات الكبيرة التي تبعد بيننا وبين الاندية الاخرى في جميع الامور لكننا سنكون جاهزون هناك.

عمار جلايطة نجم ارثوذكسي رام الله: أتمنى لكم التوفيق والنجاح دوما، متمنيا للشباب ان يرقى لمستوى المسؤولية، فالوضع ليس فترة استرخاء بل وهو تمثيل اسم فلسطين في المحفل الآسيوي وهذه رسالة شعب يستحق يجب ان تصل للعالم ان هناك دولة اسمها فلسطين تستطيع المنافسة دواليا وعالميا كلنا ثقة بفريق سرية رام الله الذي أكد جدارته في الاستحقاقات التي حققها على عبر السنين وفريق السرية غني عن التعريف وخصوصا انه يملك لاعبين على مستوى عالي أبناء السكاكيني سني وسليم وأبناء حبش ابراهيم وتامر وكيفن والدويري الذي ضاف المزيد على فريق السرية وباقي الاعبين لهم منا كل الحب والاحترام ونحن معهم قلبا وقالبا وسوف نساندهم كلنا سرية.