السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كأس ابو عمار: الخميس الجولة الاخيرة من دور المجموعات

نشر بتاريخ: 06/09/2017 ( آخر تحديث: 07/09/2017 الساعة: 16:09 )
كأس ابو عمار: الخميس الجولة الاخيرة من دور المجموعات

بيت لحم - معا - عمر الجعفري : من المقرر ان تنطلق الخميس 7/9/2017 الجولة الثالثة والاخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس الشهيد ياسر عرفات لكرة القدم حيث تجري ست لقاءات كالتالي :
جبل المكبر والسموع
يواجه فريق جبل المكبر فريق السموع على ملعب دورا الساعة 4:30 بعد الظهر ، يحتل السموع صدارة المجموعة المكونة منه بالاضافة الى المكبر ، دورا والظاهرية ،المباراة شرفية للمكبر الذي له نقطة واحدة بعد تعادله مع دورا فيما فريق السموع له 6 نقاط بعد ان تغلب على الظاهرية 1/ صفر ودورا 1/ صفر .

الظاهرية ودورا
يلتقي الفريقان على ملعب الحسين الساعة 4:30 بعد الظهر، المباراة ليس بذات اهمية لفريق دورا فرصيده نقطة واحدة فيما الظاهرية لها 3 نقاط ففوز الظاهرية يعزز اماله بالتأهل وهذا بالطبع يعتمد على نتيجة مباراة السموع والمكبر بالاضافة الى امكانية صعوده كأفضل ثاني في حالة فوزه .

بلاطة مع البيرة
الفريقان في المجموعة الثانية التي تضم ايضا الترجي وثقافي طولكرم ، بلاطة تحتل صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط فيما البيرة تحتل المركز الثالثة برصيد 3 نقاط . المباراة مهمة للفريقين ويكفي بلاطة التعادل فيما تحتاج البيرة الى الفوز وانتظار النتائج الاخرى .
المباراة ستجري على ملعب اريحا الساعة 5:30 مساء .


ثقافي طولكرم وترجي واد النيص
يخلو رصيد الثقافي من النقاط ، فيما الترجي يحتل المركز الثاني برصيد 3 نقاط ، الثقافي خرج من حسابات الربح والخسارة فهي تحصيل حاصل له ،فيما هي مهمة للترجي ففي حالة فوزه سيعزز اماله بالمنافسة معتمدا على نتائج الفرق الاخرى .

هلال القدس وشباب الخليل
المباراة الاقوى والاهم في هذه الجولة التي سيحتضنها ملعب الخضر الساعة 7:30 مساء ،الشاب يتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط ويساويه فريق الهلال لكنه يحتل المركز الصاني بفارق الاهداف ، حظوظ الفريقين متساوية للصعود .

الخضر مع اهلي الخليل
خرج الخضر واهلي الخليل من حسابات الربح والخسارة فالمباراة تحصيل حاصل لهما ، ملعب دورا سيكون ميدانا للقاء الذي سيقام الساعة 7:30 مساء .

وقال خالد الصياد عضو لجنة المسابقات ان الفريق الذي يتصدر مجموعته سيصعد الى الدور الثاني بالاضافة الى افضل فريق يحل في المركز الثاني بحث يكون عدد الفرق الصاعدة اربع فرق .
وكانت لجنة المسابقات قد اعلنت ان موعد اقامة مباراتي الدور نصف النهائي من البطولة سيكون يوم الاثنين 11/9/2017 حيث ستقوم لجنة المسابقات باجراء القرعة بعد انتهاء مباريات دور المجموعات كما سيتم تحديد مكان وتوقيت المباريات لاحقا .