السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عبد الناصر بركات :فريقي لا زال بحاجة لتحسين اللمسة الاخيرة

نشر بتاريخ: 07/09/2017 ( آخر تحديث: 07/09/2017 الساعة: 18:08 )
عبد الناصر بركات :فريقي لا زال بحاجة لتحسين اللمسة الاخيرة
ثيمبو - معا - موقع الاتحاد الاسيوي : أكد عبد الناصر بركات مدرب منتخب فلسطين أن فريقه لا زال بحاجة لتحسين اللمسة الأخيرة أمام المرمى، رغم اقترابه من التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات، عقب الفوز على بوتان 2-0 يوم الثلاثاء ضمن المجموعة الرابعة في التصفيات.

وبعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، نجح منتخب فلسطين في تسجيل هدفي الفوز خلال الشوط الثاني عن طريق ياسر اسلامي وعبد اللطيف البهداري.

وقال المدرب: كانت المباراة صعبة جداً بالنسبة لنا، وقد لعب منتخب بوتان بصورة جيدة للغاية، ومدرب بوتان يستحق الإشادة لأنه استفاد من أخطاءنا.. كنا نريد الحصول على النقاط الثلاث، وقد حصلنا عليهم ولكن بطريقة صعبة لأن منتخب بوتان تحسن كثيراً.

وأضاف: سنحت لنا العديد من الفرص ولكننا أضعنا الكثير، مما منح بوتان الثقة لتقديم مستوى أفضل.

وكان منتخب فلسطين تأهل إلى نهائيات كأس آسيا للمرة الأولى عام 2015 بعدما توج بلقب كأس التحدي الآسيوي 2014، وقد خسر الفريق مبارياته الثلاث في الدور الأول من النهائيات أمام اليابان والأردن والعراق.

ويتصدر المنتخب الفلسطيني المجموعة برصيد 9 نقاط كاملة من ثلاث مباريات، بفارق ثلاث نقاط خلف عمان صاحبة المركز الثاني والتي تغلبت على المالديف 6-0 في مسقط.

وقال تروستن فرانك سبيتل مدرب بوتان: أنا محبط قليلاً بالنتيجة، كان يمكن أن نسجل، ولكنني في ذات الوقت لاحظت الكثير من النضوج في فريقي.. أجبرنا منتخب فلسطين على التراجع عدة مرات، ولكننا أخفقنا في استغلال أخطاءهم، كان الموقف صعباً، ولكن قدمنا مستوى أفضل من المباراتين الماضيتين.

من جهته قال بيم فان فيربيك مدرب عمان حول المباراة أمام المالديف: لم تكن المباراة سهلة بالنسبة لنا، سجلنا هدف في الشوط الأول، وحاولنا إضافة المزيد ولكننا لم نكن محظوظين وأهدرنا العديد من الفرص التي كان من الممكن أن تساعدنا في توسيع الفارق.

وتابع: في الشوط الثاني نجحنا في تسجيل أربعة أهداف، والشيء الأهم بالنسبة لنا هو الحصول على النقاط الثلاث.. المباراة المقبلة ستكون في المالديف وسوف نحاول مواصلة اللعب بذات المستوى.