السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري جوال السلوى... خدمات البريج يكتسح المغازى بفارق 34 نقطة

نشر بتاريخ: 09/09/2017 ( آخر تحديث: 09/09/2017 الساعة: 18:33 )
دوري جوال السلوى... خدمات البريج يكتسح المغازى بفارق 34 نقطة
غزة- معا - مصطفي صيام : اكتسح فريق خدمات البريج غريمه التقليدي خدمات المغازي بنتيجة 96/62 في ختام مباريات الجولة الخامسة من دوري جوال لكرة السلة والتي أقيمت يوم الخميس على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة.

وانطلقت المباراة التي شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً بحماس شديد بين الفريقين وباتت رغبة الفريقين في تحقيق الفوز، في ظل سعى البطل خدمات البريج لتأكيد زعامته على السلة خلال السنوات الماضية، ومحاولات المغازي لاستعادة الثقة بعد التعثر على مستوى تحقيق الإنجازات.

وبدا الربع الأول بقوة بين الفريقين والتي افتتحها نجم البريج إبراهيم أبو رحال بنقطتين في سلة المغازي، ليرد الأخير عبر نجمه كامل مصلح برميتين ثلاثيتين، ويواصل زملائه منذر ريان وأحمد عبده وموسي موسي في تسجيل النقاط، ورغم سيطرة المغازى على معظم فترات الربع الأول بدأ البريج في استعادة نفسه في اللحظات الأخيرة وينجح ثائر عيسي وعيد الشاعر ومحمد وشاح وأحمد مصلح في التفوق بنتيجة 20/18.

سيطرة البريج تواصلت في الشوط الثاني وبدأ المتخصص ثائر عيسي بتسجيل الرميات الثلاثية توالياً في ظل انهيار لاعبي المغازي الذين اكتفوا بمشاهدة تألق لاعبي البريج في التسجيل والتنوع في الأداء عبر الاختراقات المباشرة والتسديد من خارج القوس لينتهي بنتيجة 30/7 لصالح البريج.

طوفان البريج استمر في الربع الثالث رغم محاولات المغازي للعودة إلى اللقاء إلا أن تألق لاعبي البريج كانت كفيلة بزيادة الفارق لصالحه، واستمر عيسي في ممارسة هوايته في تسجيل الرميات الثلاثية ونجومية رحال والشاعر ومن خلفهم وشاح ومصلح ليحسم البريج النتيجة لصالحه بـ 26/14؟

واكتفى البريج بالاستعراض في الربع الرابع رغم النشاط الملحوظ لفريق المغازي بعد نزول الشاب ادريس ريان الذين نجح في تسجيل العديد من النقاط إلا فارق النقاط حسم النتيجة لصالح البريج رغم تفوق المغازي بـ 23/20.

أدار اللقاء: أحمد القاضي، محمد العالول، تامر قشطة، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي عاطف المسلمي، ميقاتي 24 سائد حميد، مراقب حسين حمدان.